نجوم و مشاهير

شاهد: عابد فهد يثير ضجة بتصريحه بحضور تيكتوكر شهيرة.. ماذا قال؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشف الممثل السوري عابد فهد، خلال ظهوره في برنامج “هذا مكانك” على قناة “SBC السعودية”، عن آرائه حول استخدام المشاهير لتطبيق “تيك توك”.

في حديثه، أعرب عابد عن عدم رضاه عن الشكل الذي اتخذه بعض المشاهير في تطبيق “تيك توك”، خاصة الذين يستخدمون ميزة البث المباشر ويحققون أرباحاً منها. وصف هذه الطريقة بأنها “غير شريفة ولا محترمة”، معبرًا عن عدم رغبته في ممارسة نفس السلوك.

قدم عابد وجهة نظره بشكل واضح حيال استخدام المال بواسطة البث المباشر، وأكد أنه يفضل دخول الأموال من مصادر أكثر احترامًا، واعتبر أن هذه الطريقة لا تناسب شخصيته ولا تعبر عنه.

وفيما يتعلق بغيابه عن وسائل التواصل الاجتماعي، أوضح أنه ليس مكانه في هذا النوع من المنصات، معتبرًا أن التواصل عبر تويتر قد يكون مناسبًا لنقل الأخبار.

 

 

يشار إلى أن الممثل السوري عابد فهد سوف يطل على جمهوره خلال موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان “نقطة انتهى”، ويقدم شخصية تحمل اسم فارس.

وتشارك في بطولة المسلسل الجديد باقة من الممثلين؛ نذكر من بينهم أنس طيارة، عادل كرم، ندى أبو فرحات، صالح الحايك، وفاء طربيه، خالد السيد، جورج شلهوب، محسن غازي، بياريت قطريب، رولا بوحسون، سامي نوفل، ميرنا المير، هلا يماني، تيم عزيز.

المسلسل من إنتاج شركة “صباح إخوان”، ويتكون من 30 حلقة، من كتابة فادي حسين وإخراج أحمد عبد العزيز، وقد تم تصويره في لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى