اخبار ساخنة

بشكل غريب.. امرأة تتخطى حواجز التفتيش في مطار بأمريكا وتركب طائرة بدون تذكرة!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تمكنت امرأة أمريكية من تفادي إجراءات الأمان في مطارات الولايات المتحدة ودخولت إلى متن طائرة بدون حجز تذكرة مسبقة، وقد قامت المرأة بالتسلل عبر نقطة فحص أمان في مطار ناشفيل، وصعدت إلى طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية متجهة إلى لوس أنجلوس، حسب تقرير نشرته صحيفة “نيويورك بوست”.

ووفقًا للتفاصيل التي أفادت بها الصحيفة، قفزت المسافرة فوق سياج الأمان في منطقة نائية من نقطة الفحص التابعة لإدارة أمن النقل (TSA) في مطار ناشفيل الدولي، حيث يتوجب على الركاب إبراز هوياتهم.

أكدت شركة الخطوط الأمريكية أن إدارة أمنها قد قامت بفحص المسافرة جسديًا وتفتيش أمتعتها المحمولة دون حدوث أي مشكلة في نقطة التفتيش الأمني بمطار ناشفيل الدولي في 7 فبراير، واكتشفت الشركة ما قامت به المسافرة أثناء رحلتها الجوية التي استمرت حوالي خمس ساعات.

 

تم اعتقال المتهمة واستجوابها من قِبل مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، وحتى الآن لم يتم توجيه أي تهمة لها، أكد المكتب أن التحقيق ما زال جاريًا وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

يشار إلى أن هذا ليس أمرًا غريبًا، حيث سبق أن أدانت محكمة اتحادية أمريكية رجلاً روسيًا قام بالسفر إلى الولايات المتحدة بدون تأشيرة أو جواز سفر أو تذكرة، وتم القبض عليه بعد وصوله إلى لوس أنجلوس الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى