نجوم و مشاهير

هوليود هذا الربيع.. 4 أفلام عليك مشاهدتها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قامت شبكة الإذاعة العامة الأمريكية “أن بي آر” بتحديد مجموعة من الأفلام الجديدة كأبرز الأعمال السينمائية التي يجب متابعتها هذا الربيع، حيث تسعى هوليوود للحفاظ على نجاح شباك التذاكر من خلال إطلاقها في الفترة القريبة.

 

“دون”

يتصدر الجزء الثاني من الفيلم الخيالي “دون” لشركة “وورنر بروس بيكترز” قائمة الأعمال المميزة، من إخراج دينيس فيلنوف وسيناريو مشترك مع جون سبايهتس، يتوقع أن يحقق هذا الفيلم نجاحًا كبيرًا بناءً على فوز الجزء الأول بست جوائز أوسكار، سيتم عرضه للمرة الأولى في 1 مارس.

 

“لوف -لايز- بليدينغ”

يحكي الفيلم قصة حب وابتزاز وجريمة قتل، من إخراج روز غلاس، ويتناول قصة مديرة صالة ألعاب رياضية متورطة في علاقة مع لاعبة كمال أجسام طموحة، سيتم عرضه للمرة الأولى في 8 مارس.

 

“مانكي مان”

فيلم من إخراج ديف باتيل يُعرض لأول مرة في 5 إبريل، يسرد قصة شاب يشارك في نزالات للقتال في نادٍ ليلي، ويكتسب شهرة بارتدائه قناع الغوريلا، ويكتشف سرًا للوصول إلى منطقة النخبة وفقاً لموقع الحرة.

 

“سيفيل وور”

هذا الفيلم من إخراج وتأليف أليكس غارلاند يعتبر من أفلام الأكشن، ويتابع رحلة فريق صحفيين خلال “الحرب الأهلية الأميركية الثانية” بين الحكومة والقوات الانفصالية، سيعرض للمرة الأولى في 12 إبريل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى