اخبار ساخنة

بالفيديو: عراقيون غاضبون من تأخر إقلاع طائرتهم يعتدون على موظفين بمطار بغداد !

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تداول العديد من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي في العراق، في الـ19 من فبراير 2024، مقطع فيديو يوثق هجومًا من قبل مواطنين على موظفين في مكتب حجوزات الطيران في العاصمة بغداد. الهجوم جاء نتيجة لتأخر رحلاتهم عن المواعيد المحددة في تذاكر السفر.

 

أظهر الفيديو اندلاع شجار داخل المكتب، حيث تعرض موظفو الطيران لهجوم عنيف من قبل المسافرين الذين اقتحموا المكتب، وشنوا هجومًا بالضرب والصفع والركل بسبب تأخر رحلاتهم.

 

لقد أثارت مقاطع الفيديو ردود فعل كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبر أحد المستخدمين على “إكس” قائلًا: “موظفو الخطوط الجوية العراقية في بغداد يتعرضون لهجوم عنيف من قبل المسافرين الذين اقتحموا المكتب وشنوا هجومًا بالضرب والصفع والركل بسبب تأخر رحلاتهم عن الإقلاع” وفقاً لموقع عربي بوست.

وكتب آخر على “إكس”: “موظفو الخطوط الجوية العراقية في #بغداد يتعرضون لهجوم عنيف من المسافرين الذين اقتحموا المكتب وشنوا هجومًا بالضرب والصفع والركل بسبب تأخر رحلاتهم عن الإقلاع.. أجواء #ديمقراطية لا تُصدق”.

وقال شخص ثالث على “إكس”: “قبل قليل… موظفو الخطوط الجوية العراقية في بغداد يتعرضون لهجوم عنيف من المسافرين الذين اقتحموا المكتب وشنوا هجومًا بالضرب والصفع والركل بسبب تأخر رحلاتهم عن الإقلاع… لا حول ولا قوة إلا بالله”.

على الجانب الآخر، نفت شركة الخطوط الجوية العراقية في 19 فبراير 2024، حدوث أي مشاجرة بين مراجعين وموظفي شركات السفر والسياحة التابعة لها، ووصفت ما تم تداوله على وسائل التواصل بأنه “غير صحيح”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى