اخبار سريعة

الكشف عن تفاصيل انتقال مبابي… صفقة “تهز عالم كرة القدم”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أفادت صحيفة إسبانية اليوم الاثنين بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي ونادي ريال مدريد قد توصلا إلى اتفاق بخصوص صفقة انتقال، وهي صفقة من المتوقع أن تحدث ضجة في سوق الانتقالات الصيفية.

وأفادت صحيفة “ماركا”: “كيليان مبابي وريال مدريد قد اتفقا على صفقة تمت إغلاقها وتوقيعها قبل أسبوعين، حيث سيكون المهاجم الفرنسي لاعبًا جديدًا في صفوف النادي الملكي اعتبارًا من 1 يوليو المقبل”.

في الفترة الأخيرة، تناولت أقوى الأندية في عالم كرة القدم إمكانية تقديم عروض لمبابي، لكن إدارة اللاعب طلبت منهم “عدم التدخل” نظرًا لأن “مبابي قد التزم بالفعل بالتزامات قوية تجاه ريال مدريد”، وأوضحت الصحيفة أن مبابي سيكون أعلى لاعب أجرًا في ريال مدريد، ولكن لن يحصل على نفس الراتب الضخم الذي كان يحصل عليه في باريس سان جيرمان.

ووفقًا للصحيفة، سيتقاضى مبابي أجرًا “قليلاً أكثر” من زملائه في الفريق الذين يتقاضون أعلى رواتب، مثل توني كروس ولوكا مودريتش، مما يعني أنه قد يحصل على مبلغ يتراوح بين 15 و20 مليون يورو سنويًا.

وأكد مصدر مقرب من النادي لوكالة “فرانس برس” أن مبابي قد أبلغ نادي باريس سان جيرمان بنيته مغادرة النادي في نهاية الموسم، يذكر أن مبابي انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في عام 2017 قادمًا من موناكو وكان قدم تمديد عقده حتى عام 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى