اخبار ساخنة

فيديوهات وآلاف الدولارات.. جديد ضبط بلوغر شهيرة بمصر

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ما زالت تفاصيل اعتقال المدونة المصرية، صاحبة أشهر تريند تجتاح وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، “الشارع اللي وراه”، تتكشف وتظل حديث الساعة.

 

قررت السلطات المصرية احتجاز المدونة سوزي أيمن، المعروفة باسم “سوزي الأردنية”، لمدة أربعة أيام على خلفية تحقيقات تتعلق بتهمة “نشر مقاطع فيديو ومحتوى مسيء للقيم الأسرية والعادات المجتمعية، واستخدام مواقع التواصل بطريقة غير لائقة وانتهاك حقوق الحياة الشخصية”، وقد كشفت التحقيقات عن وجود سبع مقاطع فيديو “مخلة” وفيديو آخر يحتوي على شتائم وسباب لوالدها وفقاً لموقع العربية نت.

 

تبين أن المدونة كانت تقوم ببث هذه المقاطع على منصات التواصل الاجتماعي بهدف جني الأرباح من المشاهدات والمتابعات، حيث حصلت بالفعل على آلاف الدولارات.

 

تدعي الفتاة الموقوفة أن والدها، الذي يعمل في هيئة النقل العام، يرفض دعمها مالياً، واتهمته بالاستيلاء على أموالها بعد اكتشافه للأرباح التي تحققها من مقاطع الفيديو عبر وسائل التواصل.

 

قام المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة “تطهير المجتمع”، بتقديم شكاوى ضد المدونة، اتهمها فيها بالترويج لأفعال فاضحة واستخدام لغة خادشة، تم اعتقالها فوراً أثناء تواجدها في أحد المطاعم بمنطقة شبرا شمال القاهرة.

 

كما ذكر فرحات أن الفتاة، البالغة من العمر 18 عامًا، تقيم في منطقة المطرية بالقاهرة وتطلق على نفسها لقب “سوزي الأردنية” نسبةً إلى وجود أقارب لها في الأردن، تشير التحقيقات إلى أن لديها شقيقتين، إحداهما ذات احتياجات خاصة، تظهران في بعض مقاطع الفيديو.

 

تتميز ساعة “Watch SE” من آبل بقدرتها على تتبع العديد من التمارين الرياضية، وتوفير مزايا لمراقبة اللياقة البدنية والنوم، بالإضافة إلى إمكانية إجراء المكالمات وإرسال الرسائل، تعتبر خيارًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في ساعة ذكية بسعر مناسب.

 

أما ساعة “Fitbit Versa 4″، فتتميز بتصميمها الصغير الحجم وخفة وزنها، مع قدرتها على تتبع النشاط البدني وتوفير معلومات حول الصحة، وتعتبر خيارًا جيدًا للرياضيين.

 

ساعة “Amazfit Active” تبرز بمواصفاتها القوية وسعرها المعقول، مع تركيزها على مراقبة معدل ضربات القلب وقياس نسبة الأكسجين في الدم، قد تكون خيارًا مناسبًا للباحثين عن أجهزة متقدمة بتكلفة معقولة.

 

فيما تأتي ساعة “Garmin Forerunner 55” بنظام تحديد المواقع العالمي المدمج، مما يجعلها مفيدة لهواة الجري وركوب الدراجات، مع توفير مزايا لمراقبة اللياقة والصحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى