اخبار سريعةرياضة

اعتداء على الحكام واللاعبين وعناصر حفظ النظام.. اتحاد الكرة يمنع حطين اللعب على أرضه

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أقدم عدد من مثيري الشغب عقب انتهاء مباراة ناديي الفتوة وحطين التي أقيمت على أرض ستاد الشهيد باسل الأسد في اللاذقية بالاعتداء على الحكام واللاعبين وعناصر حفظ النظام وتخريب موجودات المنشأة الرياضية ما أدى لإصابة أربعة عناصر .
وحسب الداخلية على الفور قامت عناصر الوحدات الشرطية وحفظ الأمن والنظام الموجودة داخل الملعب وخارجه بالتدخل وإعادة حالة الهدوء وتوقيف ستة أشخاص من مثيري الشغب والتحقيقات جارية معهم وسيتم تقديمهم للقضاء المختص .
وأكدت الداخلية أنها ستلاحق كل من اشترك بأفعال الشغب وكل ما من شأنه الإخلال بسلامة المواطنين .

فيما أقر اتحاد كرة القدم عقوبات عاجلة على نادي حطين بعد الاعتداء الذي تعرض له حكم مباراة حطين والفتوة في الدوري السوري.

وأعلنت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم عن قرارها بمنع إقامة أي مباراة لفريق رجال نادي حطين في أي ملعب من ملاعب اللاذقية حتى إشعار آخر. وذلك بعد الاطلاع على الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق مع الفتوة اليوم.

وقالت اللجنة في تعميم صدر اليوم أن قرارها نهائياً غير قابل للاستئناف. بالاضافة لدعوة اللجنة لاجتماع استثنائي طارئ خلال 24 ساعة القادمة والعمل على ضرورة استقصاء المعلومات الواردة والإجراءات التأديبية.

وأكدت اللجنة على وقوع عملية الاعتداء على الحكام واللاعبين والمنشآت الرياضية ووصل الأمر حتى الاعتداء على رجال حفظ النظام من منتسبي نادي “حطين”. وذلك بعد دخول مشرف فريق رجال حطين”محمد حمدوني” إلى أرض الملعب وإشعال فتيل الأحداث.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز “الفتوة” بهدف دون رد وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة احتجاج لاعبي حطين على الحكم لعدم احتسابه لركلة جزاء للفريق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى