اخبار ساخنة

فيديو “ماجبتش لحمة” يقلب حياة أسرة مصرية.. أموال ووظيفة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في الفترة الأخيرة، أصبحت قصة سيدة مصرية وفيديو يروج لها حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، يبدو أن المقطع المصور، الذي انتشر قبل بضعة أيام، فتح أفقًا جديدًا لعائلتها، خاصةً لابنتها التي ظهرت معها في مقابلة في الشارع مع اليوتيوبر المصري رامي كمال.

وقرر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس مساعدة تلك العائلة، ووصفها في تغريدة على حسابه بأنها محترمة، حيث قام بنشر فيديو للسيدة، بعد نشر الفيديو، تلقى اليوتيوبر رامي كمال مكالمة هاتفية من ساويرس يعرض المساعدة للعائلة، وروى كمال تفاصيل هذه التطورات، مشيرًا إلى أنه أجرى مقابلة مع السيدة ومنحها كيلو من اللحم كجائزة، تشجيعًا لها بعد إعلانها عدم قدرتها على شراء اللحم.

وأشار كمال إلى أن السيدة طلبت المساعدة في البحث عن وظيفة لابنتها بسبب الظروف الصعبة والمتعثرة، خاصةً أن ابنتها حاصلة على إجازة من معهد التمريض، وبعد نشر الفيديو، تلقى كمال اتصالًا هاتفيًا من ساويرس يطلب التفاصيل الكاملة عن العائلة وفقاً لما نقله موقع العربية نت.

 

كما كشف أن ساويرس قرر مساعدة العائلة على الفور من خلال تقديم مبلغ مالي لتسديد مستحقات مثل إيجار الشقة التي يعيشون فيها، كما قرر تدريب ابنتها في مستشفى الجونة بالغردقة لمدة عام، مع الالتزام بتوظيفها في نفس المستشفى براتب جيد بعد انتهاء فترة التدريب.

 

أكد كمال أن ساويرس تعهد أيضًا بسداد راتب كامل وشهري للابنة طوال فترة التدريب وحتى الحصول على راتب من المستشفى بعد التعيين الرسمي، وأشار إلى أن العائلة شعرت بسعادة كبيرة بعد تحقق كل أمانيها، وأصبحت لديها مصدر دخل يساعدها على مواجهة متطلبات الحياة بعد وفاة الأب والابن.

تلك التطورات جاءت بعد انتشار فيديو للسيدة تعبر فيه عن عدم قدرتها على شراء اللحم لشهور، مما أدى إلى تعاطف الآلاف معها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى