اخبار ساخنة

استمر زواجهما 63 عاماً.. زوجان يكشفان في عيد الحب سراً مفاجئاً لعلاقتهما طويلة الأمد

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

عندما يستمر الزواج لأكثر من 60 عامًا، يطرح السؤال: “ما هو السر؟”، قد يعتقد البعض أن الحفاظ على الحنان والتواصل الجيد هما المحورين، ولكن لزوجين يمتد زواجهما لـ 63 عامًا، يقولان إن الإجابة تكمن في شيء ألذ بكثير.

 

تقول شبكة Sky News البريطانية إن جوزفين وأوبري لانغلي، في الـ 90 و 91 عامًا، يشيران إلى أن الأمور الحقيقية تكمن في “الزوج الذي يعرف كيف يقوم بالشواء ويصنع المشروبات بجودة عالية”، ويضيف السيد لانغلي أن “حس الفكاهة الجيد” يلعب دورًا مهمًا، فالضحك يعمل كمنشط أيضًا.

 

كانت بداية اللقاء الرومانسي للزوجين في صفوف الخلف في سينما بونتيبول في ويلز الشمالية عام 1958، ويعتزمون الاحتفال بالذكرى الرابعة والستين لزواجهما قريبًا.

 

سكان دار الرعاية Care شاركوا أسرارهم حول العلاقات السعيدة في احتفال أُقيم في كارديف، وفي هذه الليلة، سيستمتع الأزواج بوجبة طعام رومانسية خاصة تم إعدادها خصيصًا للاحتفال وفقاً لموقع عربي بوست.

 

الزوجان أولوين وآرثر هايوارد، البالغين من العمر 100 و101 عامًا، يعتبران الزوجين رقم 15 في المملكة المتحدة الذين تخطوا سن المئة معًا، وتعزى السيدة هايوارد طول الزواج إلى “سعادة الحياة الزوجية والعائلة المحبة”، كان اللقاء الأول للزوجين في عام 1943، واستمتعوا بنزهة رائعة عبر قمة الجرف في بينارد في موعدهم الأول، بعد 6 سنوات، تم زواجهم في حفل بالكنيسة حضره 40 شخصًا، الآن لديهم ابنان، و4 أحفاد، و5 أبناء أحفاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى