اخبار سريعة

برجك اليوم الأربعاء 14 فبراير / شباط 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

توقعات برج الحمل اليوم من 21 مارس إلى 19 أبريل. قد تشعر بالروتين الشديد في العمل، مما يؤثر سلبًا على حماسك وتفاعلك مع الآخرين، حتى مع أصدقائك وعائلتك. لكن ماذا لو جعلت خطة لرحلة عائلية لكسر تلك الروتينية واستعادة الحماس؟

بالنسبة لبرج الثور (20 أبريل – 20 مايو)، حان الوقت لتطوير مهاراتك المهنية والتفكير في نفسك. المنافسة قوية، وقد يحاول البعض الحصول على وظيفتك. كن حذرًا وابنِ على مهاراتك. قد تتلقى أيضًا خبرًا مفاجئًا يتعلق بشخص معروف.

أما برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)، فيجب عليك التفكير في مشروعك الخاص. تجاوز الخوف وابدأ التنفيذ، فأنت قادر على النجاح. الأمور العاطفية جيدة، وأنت والشريك تعملان على التغلب على المشاكل.

لبرج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)، قد تكون الظروف في العمل صعبة على الصعيدين المادي والنفسي. اتخذ خطوة إيجابية وابدأ في التحرك. هناك أشخاص سيدعمونك، فاستفد من دعمهم.

بالنسبة لبرج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)، فإن هذه فترة جيدة تشهد تطورات إيجابية. استفد من تجاربك السابقة وتعلم من أخطائك لتحقيق فرص أكبر للنجاح. كن أكثر ليونة في التعبير عن رأيك وخطط لقضاء وقت رومانسي مع الشريك.

لبرج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)، قد تواجه بعض التحديات في الفترة المقبلة. تشعر بالضغط بسبب المسؤوليات الكثيرة. ابحث عن طرق للتوازن بينها ولا تتردد في الحصول على الدعم من الأصدقاء.

لبرج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)، تواجه تحديات في الفترة المقبلة، قد تواجه مواجهة مع زميل أو صديق. قد تحتاج إلى مراجعة سلوكك وإصلاحه. الاعتراف بالخطأ يمكن أن يكون إيجابيًا.

أما برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)، فقد تدخل في مفاوضات تتعلق بمستقبلك. كن قويًا ومنطقيًا. مارس الرياضة لتخفيف التوتر. العلاقة العاطفية تشهد تطورًا كبيرًا.

بالنسبة لبرج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)، هناك ضغوط في العمل. قد تشعر برغبة في الابتعاد وبدء مشروع جديد. استشر أفراد عائلتك لاتخاذ القرار. كن حذرًا في التعامل مع الأصدقاء.

لبرج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)، اجعل قرارات جريئة للمضي قدمًا. لا تخاف من التغيير. العلاقة مع الشريك تتجه نحو المجهول، فكن حذرًا وانتبه لتفاصيل صغيرة.

أما برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)، فكن حذرًا من بعض الأشخاص الذين قد يحاولون إيذائك. استمع لنصائح الأصدقاء ولا تتسرع في اتخاذ القرارات. قد تتعرض لخيبة أمل عاطفية.

أخيرًا، برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)، اغلق صفحة الماضي وابدأ فصلًا جديدًا. لا تبالغ في ردود فعلك. احرص على دخل مالي مستقر. لاتبتعد عن الأصدقاء، بل عد للتواصل معهم.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى