نجوم و مشاهير

أمل عرفة تضع شروطاً على زواج طليقها عبد المنعم عمايري من أخرى

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أكدت الفنانة “أمل عرفة” أنها لا تمانع في زواج طليقها الفنان “عبد المنعم عمايري” في حال وجد شريكة تحقق له السكينة والهدوء في حياته، وأشارت إلى أنهما يحتفظان بعلاقة جيدة تجمعهما، وتعايش إيجابي مع بناتهما.

ظهرت “أمل” في برنامج “زمن” على شاشة “LBC”، حيث تحدثت عن علاقتها الإيجابية مع طليقها “عبد المنعم”، مشيرة إلى أنه لا يوجد مانع لديها من فكرة زواجه في المستقبل إذا رغبت في ذلك.

تذكرت “أمل” لحظات الانفصال الأولى والصعوبات النفسية التي واجهتها في ذلك الوقت، حيث كان يوميًا تبكي فقدانها لشريك حياتها الذي عاشت معه 14 عامًا، مما أثر فيها على مستوى الذكريات والتفاصيل الحياتية التي جمعتها معه.

وفيما يتعلق بأعمالها الفنية، تحدثت “أمل” عن مشاركتها في مسلسلات البيئة الشامية مثل “زقاق الجن”، “مربى العز”، و”حارة القبة”، وأشارت إلى أن بعض المحطات والمنتجين يرون أن البيئة الشامية هي الأكثر رواجًا حاليًا، ويعتبرونها خيارًا ملائمًا، كما أكدت أن “زقاق الجن” حقق نجاحًا كبيرًا كمسلسل بوليسي شامي وحصدت عدة مشاهدات.

يذكر أن انفصال “أمل عرفة” و”عبد المنعم عمايري” وقع في عام 2015، وما زالا يحتفظان بعلاقة إيجابية بعد الطلاق، وشاركوا معًا في العديد من الأعمال الدرامية، ومن المقرر أن يظهرا سويًا في مسلسل “أغمض عينيك” الذي سيتم عرضه في موسم رمضان 2024 وفقاً لموقع سناك سوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى