رياضةمنوعات

الحكم الصيني يثير غضب الأردنيين في نهائي آسيا

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أثارت خسارة المنتخب الأردني للقب كأس آسيا 2024 تفاعلًا وجدلًا واسعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الوقت الذي انتقد الكثيرون “تحيّز الحكم لصالح قطر”، أثنى آخرون على أداء “النشامي” كمنتخب “يرفع الرأس”.
وسيطرت حالة من الحزن والغضب والحسرة في صفوف الجماهير الأردنية، بعد تبخر حلم “النشامى” في الحصول على اللقب، إثر خسارته أمام قطر في “3 ضربات جزاء”، يوم السبت (10 فبراير 2024) على استاد لوسيل المونديالي في نهائي كأس آسيا 2024.

خسارة الأردن جاءت صادمة للكثيرين، فقد كان أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب الآسيوي، خصوصًا بعد “نشوة” دوري الـ16 والثمانية وفوزه المتتالي على منتخبي العراق وكوريا الجنوبية.

الحكم الصيني يثير غضب الأردنيين
صبّت الجماهير الأردنية جام غضبها على الحكم الصيني ما نينغ الذي أدار المباراة النهائية في كأس آسيا بين المنتخبين الأردني والقطري.

واعتبرت الجماهير الأردنية أن الحكم الصيني ساهم بفوز المنتخب القطري باللقب، وخطفه من المنتخب الأردني التي كانت تمني النفس بتحقيق الحلم المنتظر.

وفي منصات التواصل الاجتماعي، اتهمت الجماهير الأردنية الحكم الصيني نينغ، بتلقيه “رشوة” مقابل التساهل مع ضربات الجزاء لصالح المنتخب القطري.

أما الجماهير العربية، فقد انحازت لصالح المنتخب الأردني، ورأت بأن البطولة فقدت مصداقيتها بخسارة المنتخب الأردني.

وكان المنتخب القطري قد نال اللقب بتوقيع أكرم عفيف من 3 ضربات جزاء في الدقائق 20 و71 و(90+5).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى