نجوم و مشاهير

شاهد: جينا أورتيغا من غير هدوم بمقطع يجمعها بـ فتاة.. فيديو فاجأ جمهورها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تصدرت الفنانة العالمية جينا أورتيجا الحديث حول على منصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو صادم يُظهرها عارية تمامًا وتبادل قبلة حميمية مع جدعون أدلون، المشهد المثير هو جزء من فيلم “Miller’s Girl” الذي نال إعجاب الجمهور والنقاد بتقييماته العالية، في تلك اللحظات، ظهرت الفنانة العالمية في لقطة قبلة مثيرة مع البطل جدعون أدلون، بعد نظرات جذاب.

 

أعرب الجمهور عن صدمتهم بسبب هذا المقطع الصادم، ووجه البعض انتقادات حادة للمشهد الذي وُصِفَ بأنه غير لائق للفنانة الشابة، رغم نقدهم للمشهد، حظي فيلم “Miller’s Girl” بإعجاب الكثيرين، مما أثار جدلاً حول توجيه الانتقادات.

 

تألقت أورتيجا مؤخرًا في دور “وينزداي آدمز” في مسلسل “Wednesday” الذي عرض على منصة نتفليكس، وحقق نجاحًا كبيرًا، وفي ضوء هذا النجاح، قررت نتفليكس إنتاج موسم ثانٍ من المسلسل، وقد بدأت التحضيرات له بالفعل وفقاً لموقع البوابة.

 

على صعيد آخر، قامت أورتيجا بطلب إلغاء عقدها مع الشركة المسؤولة عن فيلم “Scream”، بعد طرد زميلتها ميليسا باريرا بسبب دعمها لفلسطين، أعربت أورتيجا عن دعمها الكامل للشعب الفلسطيني في ظل التحديات التي يواجهها، وطالبت بوقف إطلاق النار في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى