اخبار ساخنة

ولي عهد الأردن يحتفل في شوارع عمّان بتأهل “النشامى”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

شهدت العديد من الشوارع في الأردن احتفالات عارمة بعد فوز منتخب البلاد في المباراة التي جرت أمس الثلاثاء ضد منتخب كوريا الجنوبية، حيث تأهل الفريق إلى المباراة النهائية لكأس آسيا لكرة القدم التي تقام حاليًا في قطر،  يعتبر هذا الإنجاز التاريخي هو الأول من نوعه في تاريخ الفريق الوطني.

 

تظهر مقاطع فيديو مشاركة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله، في الاحتفالات في شوارع العاصمة عمان، حيث نزل من سيارته وتجول في الشوارع وسط فرحة الآلاف من المواطنين بالإنجاز الرياضي وفقاً لموقع العربية نت.

 

وعلى نحو متزامن، امتلأت شوارع مختلف المحافظات بالاحتفالات، وقام الملك عبد الله الثاني بتهنئة منتخب بلاده عبر تغريدة، قائلاً: “قدها النشامى، رفعتوا راسنا! مبارك لكم ولكل الأردنيين وصولكم لنهائي آسيا، ،  راية الأردن مرفوعة دوما بهمة أبنائه وعزيمتهم، حيا الله النشامى”.

من المتوقع أن يلتقي المنتخب الأردني في المباراة النهائية، التي ستُقام يوم السبت على استاد لوسيل، مع الفائز من المباراة الثانية في هذا الدور، التي ستُلعب بين قطر حاملة اللقب والمضيفة، وإيران،  يأتي هذا بعد أن انتهت المباراة السابقة بالتعادل 2-2، حيث كان منتخب الأردن متقدمًا 2-1 حتى الوقت بدل الضائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى