نجوم و مشاهير

عبير شمس الدين: هذا ما يعيق الصداقات بالوسط الفني

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

الفنانة السورية عبير شمس الدين قد كشفت عن بعض جوانب حياتها الشخصية وأفكارها في مقابلة خاصة مع موقع “فوشيا”،  أكدت أن من أكبر ما تخشاه هو “الفقر والحسد”، وأوضحت أنها مرت بتحديات كثيرة في حياتها، معتبرة الأزمة السورية أصعبها.

 

وأشارت إلى أن الصداقات في الوسط الفني حاضرة وقائمة بشكل طبيعي، وأن انشغال زملائها بالعمل أو السفر هو الذي يعيق استمرار هذه الصداقات،  وفيما يتعلق بعائلتها، أكدت أن نقطة ضعفها تكمن في أولادها ووالدتها، في حين تستمد قوتها من الله.

 

تحدثت عبير عن علاقتها بأبنائها، موضحة أنها تتميز بالصرامة والحنان في الوقت نفسه، وتدعم فكرة دخولهم عالم الفن، متركة القرار لهم،  وأعطت نصيحة لهم بالتمسك بعلاقاتهم الأخوية، خاصة بعد تجربتها الصعبة بالابتعاد عن إخوتها بسبب السفر.

 

كشفت عبير أنها تحتفظ بأسرارها ولا تشاركها مع أحد، وأنها خارج أوقات العمل لا تستخدم المكياج،  وأكدت أن قوامها وجمالها يعودان إلى نظام غذائي صحي تتبعه وفقاً لموقع فوشيا.

 

وفي مجال العمل، كشفت أنها سابقًا كانت تعمل في مجال العقارات كسند مادي بجانب التمثيل، لكنها توقفت بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة، وتفكر في مستقبلها بالعمل في مجال التجميل.

 

وعن علاقتها بالإعلام، أكدت عدم اهتمامها بالمنصات التي تستغل الفنانين، وأنها تحب اللقاءات فقط عندما تكون لديها عمل جديد للحديث عنه،  وأكدت أنها لا تحب أن تظهر ضعيفة أمام الكاميرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى