الاخبار

استشهاد 4 جنود في هجوم على نقطة عسكرية في ريف درعا الشرقي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

استشهد  4 جنود من الجيش السوري في هجوم نفذه مسلحون بوابل من النيران على نقطة عسكرية في قرية أم المياذن بريف درعا الشرقي وفقاً لموقع الميادين نت.

الإرهابيون شنوا هجومًا على إحدى النقاط العسكرية التابعة للفرقة 15 في الجيش السوري بالقرب من بلدة أم المياذن، وهي تقع شمال الحدود السورية الأردنية بمسافة تقدر بنحو 3 كيلومترات في ريف المحافظة الجنوبي الشرقي.

تتواصل الهجمات الإرهابية على مواقع الجيش السوري من قبل جماعات إرهابية مثل “جبهة النصرة” و”الحزب التركستاني” في منطقة خفض التصعيد في إدلب.

في 23 يناير الماضي، أعلنت وزارة الدفاع السورية تفكيك عدة عبوات ناسفة في ريف درعا، مؤكدة أن حرس الحدود قد أسقط طائرة مسيرة قرب الحدود مع الأردن.

وقالت وكالة “سانا” السورية إن وحدات الهندسة التابعة للقوات المسلحة العاملة في ريف درعا قد قامت بتفكيك عدة عبوات ناسفة كانت مموهة على هيئة صخور من قبل الإرهابيين، مشيرةً إلى أنها كانت “معدة لاستهداف المارة على جانب الطريق في بلدتي بصرى الحرير والمزيريب”.

تتزامن هذه الهجمات الإرهابية مع الهجوم الإسرائيلي على مدينة حمص السورية في ساعات الفجر اليوم، مما أسفر عن وقوع شهداء وجرحى،  وأكد مدير صحة حمص مسلم الأتاسي أن حصيلة العدوان الإسرائيلي بلغت 7 شهداء و13 جريحًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى