اخبار ساخنة

 الكشف عن هوية المشجعة الأردنية الحسناء في مباراة الأردن وطاجيكستان

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تصدرت شابة أردنية عناوين وسائل التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها في مدرجات مباراة الأردن وطاجيكستان في بطولة كأس آسيا 2024، التي أُقيمت في قطر يوم الجمعة الماضي،  لفتت الشابة الأنظار بجمالها خلال المباراة التي انتهت بفوز الأردن.

تبين لاحقًا أن الشابة المميزة هي نجمة السوشال ميديا الأردنية أمل قطامي، التي كانت قد اشتهرت في طفولتها من خلال مشوارها في عالم الإنشاد،  بدأت أمل مسيرتها كمنشدة في قناة “طيور الجنة” عام 2006 عندما كانت في سن 6 سنوات، ثم انتقلت إلى قناة “راما” ومن ثم إلى قناة “كراميش”، وأعلنت ارتداء الحجاب عام 2013.

تم تداول صور الشابة أمل بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مع التعليقات التي أشادت بجمالها، وعندما كشفت هويتها، أظهر الكثيرون استغرابهم وفقاً لموقع البوابة.

في سياق مختلف، يستعد المنتخب الأردني لمواجهة المنتخب الكوري في المرحلة نصف النهائي، في مباراة تقام يوم الثلاثاء الساعة السادسة مساءً،  ويُعتبر المنتخب الأردني الثاني عربيًا في البطولة بعد قطر، الذي تأهل إلى المرحلة نفسها بعد فوزه على أوزبكستان.

في حين يواجه المنتخب القطري نظيره الإيراني في نفس المرحلة، ويتأهل الفائز من هذه المباراة لمواجهة الفائز في مباراة الأردن وكوريا في المباراة النهائية للمنافسة على اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى