اخبار ساخنة

بهدف الزواج.. شاهد محاولة سـ.ـطو مسلح فاشلة لتركي وعشيقته على محل ذهب

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قام شاب تركي مع صديقته بخطوة مفاجئة في مدينة اسطنبول قبل يومين، حيث قررا القيام بسرقة متجر مجوهرات لتأمين التكاليف المادية لحفل زفافهما القادم، كانت التفاصيل تشير إلى أن الرجل وصديقته قاموا بالسطو المسلح على المحل، حيث دخلوا وحاولوا سرقة كميات من الذهب.

سجلت كاميرات المراقبة لحظة دخولهما إلى المتجر، حيث قام الرجل بتهديد صاحب المتجر بمسدسه مهددًا بالقتل، قاوم صاحب المحل وأخرجهما إلى الخارج بعد نشوب عراك بينهم، في الوقت نفسه، كانت صديقة الرجل تحاول وضع قطع ذهب داخل كيس صغير.

بعد أن تمكن صاحب المتجر من طردهما، حاولت الفتاة إنقاذ الوضع، ولكنها فشلت، وتم تسليمها إلى الشرطة بالتعاون مع رجل دخل للمساعدة، رغم محاولة الفتاة مقاومة طردها، تم تسليمها للشرطة إلى جانب صديقها الذي كان يعتزم الزواج منها بعد ارتكابهما لعملية السطو على متجر الذهب وفقاً لموقع العربية نت.

 

أدلى الاثنان بشهادتهما الأولية للشرطة، حيث قالا: “لم نكن نمتلك المال الكافي لتحمل تكاليف الزواج، لذلك قررنا محاولة سرقة متجر الذهب”، قام صاحب المحل بالإبلاغ بأنه لم يتعرض لأي إصابات، وأشاد بجاره الذي ساعد في إنقاذهما بعد أن تم القبض عليهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى