اخبار سريعة

برجك اليوم الثلاثاء 6 فبراير / شباط 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

برج الحمل:
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان. تدرس الكثير من العروض، رئيسك في العمل يشعر بالرضا عنك بسبب تفانيك في العمل الفترة الماضية. تشعر بالثقة الكبيرة بنفسك، ومكافأة مالية أو منصب جديد في طريقه إليك. قد تواجه بعض المشاكل القانونية، لكنها سرعان ما تحل. من المفيد ممارسة الرياضة بشكل مستمر.

برج الثور:
حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار. الكثير من الأفكار تشغل بالك في هذه الفترة، تقرر اتخاذ بعض القرارات التي تتعلق بحياتك العاطفية بشكل خاص. لا تتسرع في أي قرار وشاور عدد من الأصدقاء. انتبه من الانفعال في العمل، ولا تدع عصبيتك تسبب لك المشاكل، حاول السيطرة على ردود فعلك.

برج الجوزاء:
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران. تفكر بالتواصل مع زميل أو صديق قديم انقطعت عنه فترة طويلة بسبب الانشغال. من الجيد إعادة أحياء علاقتك به، فهو شخص تشعر معه بالراحة. ابتعد عن النميمة في العمل حتى لا تصبح طرفًا في مشكلة لا علاقة لك بها.

برج السرطان:
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز. الأمور جيدة على الصعيد العملي، علاقتك بالزملاء جيدة. عليك اتخاذ خطوة جدية فيما يخص علاقتك العاطفية. الأمور على الصعيد العاطفي تتطور، وتتلقى دعمًا كبيرًا من أحد الأشخاص. الأمور المادية جيدة في هذه الفترة، لا تتردد بالاتصال بأحد الأصدقاء القدامى.

برج الأسد:
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب. يجب عليك التأكد من المعلومات التي تصلك عن حديث بعض الزملاء عنك بالسوء. لا تعاتبهم التأكد حتى لا تضع نفسك في وضع محرج. حاول أن تخفف من التفكير المبالغ به ولا تشغل بالك بالأمور التافهة. أخبار جيدة في طريقها إليك ستقلب حياتك للأفضل.

برج العذراء:
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول. تتطور مهاراتك في العمل بشكل كبير، يلحظ رؤساؤك هذا الأمر، ويشعرون بالسعادة الكبيرة. قد تحصل على ترقية أو زيادة في الراتب. حاول ألا تفتح مواضيع حساسة مع الشريك في هذه الفترة. فوضعه النفسي ليس جيدًا، وعليك دعمه وليس استفزازه. اتصال من شخص لم تراه منذ مدة.

برج الميزان:
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أكتوبر. أنت بحاجة في هذه الفترة إلى من يسمعك. الكثير من الغضب والكلام في داخلك وإذا لم تخرجه ستشعر بالضيق الشديد. كل ما تريده أن يسمعك الآخرون دون أي تعليق. انت بحاجة لاخراج غضبك ليس أكثر. يجب أن تصبح أكثر دبلوماسية وليونة في التعامل مع الآخرين. التشبث بالرأي أمر غير صحي.

برج العقرب:
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني. عليك الموازنة بين العقل والقلب. مشاعرك تسيطر على تصرفاتك بشكل كبير في هذه الفترة. حان الوقت للتصرف بعقلانية. مشكلة في المنزل تسبب لك الضيق. انتبه من كثرة السهر واتبع نظام غذائي صحي.

برج القوس:
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول. هناك الكثير من المهام المنزلية التي عليك إنهائها. لا تدعها تتراكم أو تؤثر على انفعالاتك. انتبه من الدخول في جدال أو شجار مع شخص من العائلة بسبب فكرة مغلوطة كونتها بنفسك. تسير الأمور في العمل بطريقة جيدة.

برج الجدي:
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني. تتصرف بمزاجية كبيرة في هذه الفترة، تشعر بالضيق الشديد بسبب بعض الأشخاص حولك. من الأفضل أخذ موقف واضح تجاه شخص يعكر صفوك ويؤثر سلبيًا عليك. مفاجأة من صديق، واتصال هاتفي يشعرك بالسعادة.

برج الدلو:
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط. تتراكم المهام عليك، تشعر بالضغط الشديد وعدم القدرة على إنجاز ما يطلب منك. تفقد تركيزك ويزيد توترك. تنشأ بعض الخلافات مع عدد من الزملاء في العمل، حاول أن تتصرف بليونة أكثر، حتى تتجاوز هذه المرحلة.

برج الحوت:
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار. الكثير من الأهداف والأحلام تعمل على تحقيقها في هذه الفترة. عليك التخطيط جيدًا فأنت إنسان طموح ومبدع. المستقبل يحمل لك الكثير من المفاجآت السارة التي تعوضك عن الفترة الماضية. تنشغل بشكل كبير عن أحد الأصدقاء مما يجعله يشعر بالحزن عليك تعويضه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى