منوعات

وفاة مقاتل الفنون القتالية المختلطة بـ 7 رصاصات!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تعرض محمد رسول موتايف، البالغ من العمر 20 عامًا والذي يمارس فنون القتال المختلطة، لإطلاق نار من قبل مجهول في مدينة محج قلعة بجمهورية داغستان الروسية. الشاب هو تلميذ في نادي الفنان الشهير حبيب نورمحمدوف، ووفقًا لتقارير الشرطة، أصيب بسبع طلقات على الأقل.

ووقعت الحادثة في ساعات المساء أمس الأربعاء حوالي الساعة 22:30، عندما تلقت الشرطة بلاغًا حول إطلاق نار قرب مبنى سكني في شارع غابتساخسكايا بمدينة محج قلعة، العاصمة الروسية لجمهورية داغستان. وأفادت لجنة التحقيق الروسية في داغستان أن الهجوم تم بواسطة مجهول قرب مدخل منزل موتايف عند عودته من التدريب.

كما أظهرت لقطات الفيديو من كاميرات المراقبة أن الجاني ظهر أمام باب المنزل وأطلق النار على موتايف من مسافة قريبة، قبل أن يلوذ بالفرار. وتم تحديد هوية المشتبه به كناديرخان كاديرخانوف، البالغ من العمر 18 عامًا، وقالت المعلومات إنه قام بارتكاب الجريمة كانت انتقامًا بسبب تصرفات موتايف وأصدقائه الذين هاجموا الجاني وأهانوه قبل نحو شهر.

رحل موتايف إلى رحمة الله بعد أن أصابت إحدى الرصاصات رأسه، وتم نقله إلى المستشفى في سيارة إسعاف حيث أسلم الروح.

يُذكر أن موتايف كان يتدرب في نادي عبد المناب نورمحمدوف، والد البطل السابق لوزن الخفيف في UFC، حبيب نورمحمدوف. وشارك في آخر نزال له في موسكو العام الماضي، وكان من المقرر أن يشارك في النزال القادم في 23 شباط في AMC Fight Nights 123.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى