نجوم و مشاهير

قصي خولي يُعلق على تلاوة القرآن الكريم في عزاء والده رغم أنه مسيحي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

علّق الفنان السوري قصي خولي على تلاوة القرآن الكريم في عزاء والده عميد خولي، الذي أقيم في مدينة اللاذقية السورية منذ عدة أيام.

وقال قصي في تصريحات لـ”فوشيا”: البعض استغرب مما حدث، ولكن هذه هي سوريا، وهذا ما تعلمناه في هذه البلاد، سواء في دمشق أو في الساحل، ربما نكون من أديان مختلفة، ولكن تربينا جميعنا منذ صغرنا على احترام الأديان، وكنت أرى دائماً في صغري الشيوخ مع أفراد عائلة آل خولي.

أضاف: المعزون الذين جاؤوا من أجل تقديم واجب العزاء في والدي لم يكونوا فقط من أتباع الدين المسيحي، بل كانوا مسلمين أيضاً، نحن تربينا على التسامح والمحبة.
وعن حضور الآلاف لتشيع جثمان والده في سوريا، قال: والدي كان يتمتع بحب الناس، حتى لو كان له أعداء فكانوا يحترمونه، ويقدرونه، نحن جميعنا فخورون بأبي.

وقال قصي إن اليتم لا يطلق فقط على الأطفال الذين يفقدون والديهم: البعض يرى أن مصطلح اليتم يطلق على الأطفال الذين يفقدون ذويهم، ولكن اليتم ليس له علاقة بالعمر، فهناك أيتام لديهم 50 عاما بعد فقدانهم لوالديهم.

ودعا الفنان السوري الله أن يحفظ له والدته، ونجله الصغير: كل ما أتمناه هو أن يحفظ الله صحة والدتي، وأن يكبر نجلي فارس يكون مثل جده.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى