اخبار سريعة

زوجان يقـ.تلان جارتهما بقصد السرقة في الحفة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تم إبلاغ الشرطة في منطقة الحفة في اللاذقية بوجود حادث جريمة قتل، حيث عثر أحد المواطنين على زوجته، السيدة ناجية،خ، التي وُلدت في عام 1950، مقتولة بعد تعرضها لعدة طعنات داخل منزلهما في المنطقة، تم الإبلاغ عن الحادث أثناء غيابه عن المنزل، وتفيد التقارير بعدم وجود آثار للكسر أو الخلع.

استجابت دوريات الشرطة في المنطقة وفرق الأدلة الجنائية على الفور للتحقيق في موقع الحادث، بعد إجراء الفحص الطبي والتحقيق القضائي، تم نقل جثة الضحية إلى المستشفى، جاء في بيان صادر عن وزارة الداخلية أن التحقيقات قادت إلى تحديد الشبهة حول رجل وزوجته يعيشان في المنطقة.

يُذكر أن الزوجة كانت تتردد في زيارة المغدورة، وكانت آخر من قامت بزيارتها في تاريخ وقوع الحادث، تم اعتقال الزوج وزوجته، اللذين يدعى الرجل (عبد الرحمن،ش) وزوجته (منى،ش)، وخلال التحقيق والمواجهة مع الأدلة، اعترف المشتبه به بالاتفاق مع زوجته للقيام بزيارة للمغدورة، حيث تركت باب المنزل مفتوحًا له، وقام بالدخول وتنفيذ الهجوم باستخدام سكين من المطبخ، ثم قام بغسل السلاح وتركه في المنزل، بالإضافة إلى سرقة مبلغ مالي.

تم استرداد المبلغ المسروق ومصادرة السلاح المستخدم في الجريمة، سيتم تقديم المشتبه بهما إلى القضاء لتلقي العقوبة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى