اخبار سريعة

مدرب منتخب سوريا لكرة القدم: فخور باللاعبين الذين قدموا كل شيء

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

عبر المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي يشرف على المنتخب الوطني لكرة القدم في سوريا، عن فخره بأداء لاعبي الفريق بعد نهاية المباراة مع المنتخب الإيراني والخسارة في ركلات الترجيح.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة، قدم كوبر شكره لجميع اللاعبين، معربًا عن فخره بالفريق والمشاركة رغم تحديات المباريات القوية التي واجهوها.

وأضاف كوبر: “أنا ممتن للاتحاد السوري وجميع المسؤولين والوفد الإعلامي، سيتم تحديد مصير التجديد في الفترة المقبلة، المنتخب الإيراني كان قويًا حتى مع عدد قليل من اللاعبين”.

وتابع المدرب الأرجنتيني: “كنا نواجه منتخبات قوية ونحن في مرحلة بناء للفريق المستقبلي، لقد قدم اللاعبون كل ما لديهم، وأنا لا أطلب منهم أكثر من ذلك، تلاحم الجميع حول العلم السوري، وبفضل التزامهم وعملهم واحترامهم لبعضهم البعض، وصلنا إلى هذه النقطة”.

وفي ختام حديثه، قال كوبر: “أقول لجمهور سوريا: كونوا صبورين مع اللاعبين، إنهم واعدون وكانت لدي آمال كبيرة في إسعاد الشعب السوري بالوصول إلى مراحل أبعد في البطولة”.

ودع المنتخب الوطني لكرة القدم بطولة آسيا من دور الـ 16 بعد خسارته بركلات الترجيح أمام المنتخب الإيراني 3-5، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى