اخبار ساخنة

“جـ.ـريمة غريبة” في العراق بسبب مليون دولار

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أعلن خالد المحنا، مدير دائرة الإعلام في وزارة الداخلية العراقية، عن قصة جريمة غامضة تشبه أحداث الأفلام البوليسية داخل حدود العراق، وكشف المحنا عن أن هذه الجريمة بدأت بصلة بين عصابات المافيا خارج العراق.

وفقًا للمحنا، بدأت الأحداث مع رغبة زعيم مافيا كبير في الانتقام لزوجته بعد قتلها، حيث قرر متابعة القاتل، ولم يتم الكشف عما إذا كان يشير إلى الحادث الذي وقع في بغداد في بداية العام الحالي، حيث قام شخص سويدي بقتل شخص آخر أجنبي.

وفي تفاصيل المحنا، تسلم قاتل مأجور مليون دولار مقابل قتل شخص آخر، الذي كان قد فر إلى العراق، بناءً على طلب زعيم المافيا كجزء من انتقامه لمقتل زوجته، وقال المحنا إن الجريمة تعود إلى خلافات بين مافيات المخدرات في أوروبا، حيث قتلت زوجة زعيم مافيا بواسطة قاتل عراقي وفقاً لموقع إرم نيوز.

تم تزوير قصة مزيفة حول مقتل القاتل، وتم تزوير شهادة وفاته وإخفاؤه في إحدى الدول قبل عودته إلى العراق، وفور علم زعيم المافيا بعودته، قرر إرسال قاتل مأجور آخر من جنسية آسيوية للقضاء عليه، ولكن تم القبض عليه بمجرد وصوله العراق، تم اعتقال جميع المتورطين فيما بعد، واعترف القاتل الذي نفذ المهمة في التحقيقات بتلقيه مليون دولار لتنفيذ الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى