نجوم و مشاهير

تايلور سويفت…”سلاح” بايدن في معركته الانتخابية مع ترامب

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تسلط صحيفة “نيويورك تايمز” الضوء على الفنانة البوب الأمريكية تايلور سويفت وتشير إلى دورها في استراتيجية حملة الرئيس جو بايدن للانتخابات الرئاسية المقبلة،  تقول الصحيفة إن سويفت دخلت في علاقة ذات تأثير إعلامي كبير مع نجم كرة القدم الأمريكي، مما يسمح لها بأن تكون “سفيرة” للديمقراطيين وتستهدف إحدى مكونات الناخبين الأمريكيين.

وتُظهر الصحيفة أن حملة بايدن تعتزم استخدام وجوه مشهورة من المشاهير والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك سويفت، لتعزيز حملتها،  هدف الحملة هو أن يشارك الرئيس بايدن في إحدى حفلات الجولة التي ستقام لسويفت في الولايات المتحدة في الخريف المقبل، قبل الانتخابات الرئاسية.

تشير الصحيفة أيضًا إلى نظريات المؤامرة التي انتشرت مؤخرًا بين وسائل الإعلام والناخبين المحافظين، مُشيرة إلى أنهم يعتقدون أن الديمقراطيين قاموا بتجنيد تايلور سويفت كجزء من “عملية نفسية” للتأثير على الشباب قبل الانتخابات الرئاسية،  وتؤكد الصحيفة أن هذه النظريات لا أساس لها، خاصة بعد الإعلان عن شراكة سويفت مع منظمة Vote، org لتعزيز تسجيل الشباب.

بالإضافة إلى ذلك، تشير الصحيفة إلى أن سويفت تستخدم نجاحها على وسائل التواصل الاجتماعي لتشجيع الناس على الانخراط في العملية الديمقراطية، وتوضح أن نشر واحد على حسابها على “إنستغرام” نجح في إقناع الآلاف بالانضمام إلى الحزب الديمقراطي في العام الماضي.

 

من جهة أخرى، تشير الصحيفة إلى دعم حاكم ولاية كاليفورنيا جافين نيوسوم، الذي قد يكون مرشحًا ديمقراطيًا محتملاً للرئاسة، لجهود سويفت في الحملة الديمقراطية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى