اخبار ساخنة

زواج دام 60 دقيقة.. فرحة تحولت الى مأساة: “أخبرني أنه يحبني ثم رحل”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

يوم الزفاف كان يومًا ينبغي أن يكون الأسعد في حياة جوني ديفيس، حيث كانت تحتفل بزواجها من حبيبها توراز، البالغ من العمر 48 عامًا، كان الحفل جميلًا ومليئًا بأفراح العائلة والأصدقاء.

ومع خروج الزوجين خارج الكنيسة لالتقاط صور الزفاف، تحولت فرحتهم إلى مأساة لا توصف، تذكر جوني، البالغة من العمر 44 عامًا، في مقابلة حصرية مع موقع ذا صن: “التفت إلي توراز وسمعته يكرر: ‘لا أستطيع التنفس، أشعر بالحرارة الشديدة، أحتاج إلى بعض الماء'”.

وتابعت: “كان يرتدي بدلة في يوم حار، واعتقدت أنه ربما يعاني من نوبة ذعر، كان يعتذر لي ويعبر عن حبه لي، لم أتخيل أبدًا ما سيحدث بعد ذلك”، فجأة، انهار توراز على الأرض بجوار عروسه، وفي غضون دقائق، وصلت سيارة الإسعاف وبدأ المسعفون في نقله إلى السيارة.

تقول جوني، التي تعيش في نبراسكا: “كان الأمر غريبًا للغاية،،، قبل عشر دقائق فقط، انتهينا من تبادل عهود الزواج وتعهدنا بالعيش معًا حتى الموت، والآن، يتم نقل زوجي إلى المستشفى في سيارة الإسعاف”.

وتضيف: “عند وصولي إلى المستشفى، أُلزمت بالانتظار في الخارج حيث كانوا يحاولون إنعاشه، مرت 40 دقيقة مؤلمة قبل أن يسمحوا لي بالدخول، أصيب توراز بسكتة قلبية في سيارة الإسعاف ولم يكن هناك شيء يمكنهم فعله لإنقاذه، دخلت الغرفة ورأيته هناك على سرير المستشفى”.

وتابعت جوني: “توسلت إلى الأطباء لإنقاذه، لقد فقدت والدي قبل بضعة أشهر بسبب سرطان الدم، ولم أكن قادرة على تحمل فقدان زوجي أيضًا، ولكن توراز رحل،،، توفي زوجي الذي تزوجته قبل ساعة واحدة فقط، لم أستطع تصديق الأمر،،، قال لي الأطباء إنه تعرض لجلطة دموية انفصلت وانتقلت إلى قلبه، مما أدى إلى سكتة قلبية شديدة، كانت صدمة،،، كان يعاني من جلطة دموية منذ سنوات وكان يتناول الدواء لها، ولكن هذه المرة لم يكن هناك سبيل لإنقاذه”.

وتقول جوني: “على عاتقي أن أتعايش مع فكرة الحياة بدونه، لقد فقدت والدي بالفعل بسبب سرطان الدم في فبراير، وفقدت ابنتي الأخرى ريتش والدها أيضًا قبل بضعة أشهر، وتوفي ابن عمي في فبراير أيضًا، والآن، فقدنا توراز أيضًا، كانت هناك شعور بالكسر فينا جميعًا، كنت أعتقد أنني المرأة الأكثر حظًا على وجه الأرض لتزوجت توراز، كان عملاقًا طيبًا” وفقاً لموقع لبنان 24.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى