نجوم و مشاهير

للمرة الثانية.. أحلام تتعرض للسرقة في قلب باريس

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

للمرة الثانية، واجهت الفنانة أحلام الشمسي حادثًا مؤسفًا خلال زيارتها لعاصمة الموضة باريس، تعرضت المغنية الشهيرة، التي يتابعها أكثر من 15 مليون شخص على إنستغرام، لعملية سرقة أثناء تواجدها في باريس يوم الجمعة الماضي.

تقدمت النجمة الإماراتية البالغة من العمر 55 عامًا بشكوى للشرطة في الدائرة 16، حيث أفادت بفقدان مقتنيات قيمتها 100 ألف يورو، بعد اختفاء حقائبها من أمام المسكن الذي كانت تقيم فيه في منطقة باسي الراقية المطلة على برج إيفل، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الفرنسية.

أوضحت أحلام أنها تركت حقيبتين عند المدخل، وعندما عادت لأخذهما، اكتشفت اختفاءهما، ويتوقع مطلعون على الملف أن تساعد كاميرات المراقبة في المسكن الذي يتمتع بحراسة مشددة في التوصل إلى المتورطين وفقاً لموقع العربية نت.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها أحلام بشكوى بسرقة في باريس، حيث سبق وأبلغت عن سرقة ساعة “رولكس” بقيمة 100 ألف يورو وياقوتة ثمينة في عام 2016، أثناء وجودها في مطعم Chez Francis، الذي يطل على برج إيفل، في ساحة ألما (القرن السادس عشر)، وكانت قد وضعت حقيبتها إلى جانبها، لكنها اكتشفت فيما بعد اختفاء الساعة والحجر الكريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى