اخبار ساخنة

قصة لا تصدق.. تعرفت على شقيقتها التوأم عبر تيك توك بعد 22 سنة!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في قصة مذهلة، قامت شقيقتان توأم بلقاء بعضهما بعد مرور 22 عامًا على انفصالهما وبيعهما عندما كانتا طفلتين، تم العثور على الأختين عبر تطبيق تيك توك، حيث أدركت إحداهما الأخرى أثناء مشاركتها في إحدى حلقات برنامج Georgia’s Got Talent.

تاريخ القصة يعود إلى ولادة “إيمي” و”أنو” في جورجيا في عام 2002، تمت سرقتهما من والدتهما وبيعهما في سوق غير قانوني للتبني، حيث قيل لوالدتهما أنهما توفيتا في تلك الفترة.

بعد سنوات، عرفت إحدى التوأم، إيمي خفيتيا، على شقيقتها البالغة من العمر 12 عامًا عندما ظهرت في إحدى حلقات برنامج Georgia’s Got Talent، في الوقت نفسه، شكت الأخرى، آنو سارتانيا، بأن إيمي هي شقيقتها بعد رؤية مقطع فيديو على تيك توك، ولاحظت التشابه بينهما.

تم لم شمل الشقيقتين بعد تدخل صديق مشترك عبر فيسبوك، واكتشفتا أنهما انفصلتا بعد أن باعتهما عصابة جورجية سرية للاتجار بالأطفال، كانت هذه العصابة تنشط في تجارة الأطفال للتبني منذ أوائل الخمسينيات حتى عام 2005.

كشفت عائلتا الشقيقتين بالتبني أنهما لم يكن لديهما القدرة على الإنجاب، وعرض عليهما شخص تبني طفل في مستشفى كيرتسخي للولادة في غرب جورجيا، ولم يكونوا على علم بأن هذه الممارسة كانت غير قانونية وفقاً لموقع العربية نت.

للبحث عن والدتهما، استخدمت التوأم صفحة فيسبوك مخصصة لجمع شمل الأطفال المفقودين الذين تم الاتجار بهم، وتمكنتا من العثور عليها والالتقاء بها في منطقة لايبزيغ.

أخبرت الأم الشقيقتين أنها دخلت في غيبوبة بعد الولادة، ولكن أخبروها بأنهما ماتتا، يذكر أن ظاهرة الاتجار بتبني الأطفال قد تراجعت منذ عام 2005 مع تغيير قانون التبني في جورجيا لتعزيز الحماية ضد هذه الممارسة، وفي عام 2022، تم إطلاق تحقيق في الفضيحة، ولكن تقرير الحكومة أكد أنه تم التحدث مع عدد محدود من الأشخاص المتأثرين، نظرًا لتقادم سجلات الأمومة وفقدان البيانات التاريخية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى