منوعات

شاهد: أغرب الصيحات على تيك توك.. قلي أعواد الأسنان وأكلها!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تمتلئ وسائل التواصل الاجتماعي بموجة من الصيحات الغريبة والمثيرة في الوقت نفسه، ولكن الصيحة التي تبرز كالأكثر غرابة حتى الآن ظهرت حديثًا في كوريا الجنوبية، مما دفع السلطات إلى إطلاق تحذير صحي.

انتشرت عبر منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي في كوريا الجنوبية ممارسة تناول أعواد الأسنان المقلية المصنوعة من النشا بشكل يشبه البطاطس المقلية.

@nbcnewsSouth Korea is urging people not to eat fried toothpicks made of starch in a shape resembling curly fries, after videos of the practice were widely shared on social media.

♬ original sound – nbcnews

تحققت مقاطع الفيديو التي تظهر أفرادًا يتناولون أعواد الأسنان المقلية مع توابل مثل الجبن المجفف من آلاف الإعجابات والمشاركات على منصات “تيك توك” و”إنستغرام”، واصفين إياها بأنها “مقرمشة للغاية”.

وفي رد فعل سريع، نشرت وزارة الغذاء والدواء في كوريا الجنوبية تغريدة يوم الأربعاء، حيث أشارت إلى أنه “لم يتم التحقق من سلامتها كطعام” بخصوص أعواد الأسنان المقلية، وحثت على عدم تناولها. كما أوضحت أن مقاطع الفيديو التي تظهر تحمير أعواد الأسنان وتناولها انتشرت بسرعة كبيرة.

تم استخدام ألوان الطعام لإعطاء لون أخضر لأعواد الأسنان المصنوعة من البطاطا الحلوة أو نشا الذرة، والتي يُعتبرها البعض صديقة للبيئة وقابلة للتحلل. تُستخدم هذه العيدان في المطاعم في كوريا الجنوبية، ويمكن أيضًا استخدامها لتناول الأطعمة التي تأكل باليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى