اخبار ساخنة

رامي العلي أول مصمم أزياء سوري يعرض مجموعته في أسبوع باريس للموضة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بعد سلسلة من الإنجازات المتتالية للمصمم السوري الرائع، رامي العلي، الذي نجح بارتقاءه العالي في عالم صناعة الأزياء الفاخرة بفضل حرفيته المتقنة وذوقه الرفيع، يقدم المصمم اليوم مجموعة فريدة من الأزياء مستوحاة من التراث الغني للثقافة البدوية، كشف رامي العلي عن هذه المجموعة ضمن أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الفاخرة.

 

تجمع مجموعة ربيع وصيف 2024 بين أعلى معايير الأناقة والحرفية، حيث تقدم 30 قطعة تتخطى الحدود التقليدية للأزياء الراقية، معبرة عن ذكريات المصمم ومشاعره العميقة تجاه الماضي ومزيج الحب والمشاعر، تعكس هذه المجموعة تأثيراً مبهراً يجمع بين رونق وكلاسيكية الشرق والأناقة الصاخبة للأزياء الغربية، تتنوع التصاميم بين فساتين الأورجانزا الطويلة والتطريز اليدوي الدائري.

المصمم يحاول أن يظهر بدقة عالية في تصاميمه المختارة، مع حرفية فائقة وإبداع لا نهاية له في إبتكار السيلويت الأنثوية الفريدة، تجمع التصاميم بين الفساتين الأنيقة والتصاميم المتوسطة الطول بأسلوب عصري، إلى جانب قصات مبتكرة وجذابة وفساتين “جامبسوت” راقية.

تعيد المجموعة الجديدة تعريف مفهوم الأنوثة العصرية وتحتفي بأسلوب التصميم الفريد للدار، حيث يقدم رامي العلي مجموعة محدودة من الإطلالات الأنيقة التي تبرز رؤيته الفنية الفريدة، تجمع التصاميم بين عنصري التطريز والشك الفاخر مع الأحجام المبالغ فيها والخطوط النظيفة وفقاً لموقع البوابة.

يهتم المصمم بأن يختار أرقى أنواع الأقمشة التي تساعده في تنفيذ إبداعاته بأبهى صورة، تتألق التشكيلة بأقمشة الحرير الناعمة والأورجانزا والقطن والتول، بالإضافة إلى أقمشة الساتان البراقة وحرير الجازار، تمزج الألوان الترابية بشكل رائع، حيث تنعكس ألوان البيج والبني الداكن والعسلي بجانب الوردي الفاتح والأحمر الداكن والنحاسي والبرتقالي والأسود.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى