نجوم و مشاهير

تصغره بـ 24 عامًا… دي كابريو وصديقته في عشاء رومانسي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

رصدت عدسات الباباراتزي النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو برفقة صديقته عارضة الأزياء فيتوريا سيريتي بعد تناولهما عشاءً رومانسيًا في أحد مطاعم بيفرلي هيلز، يظهر الثنائي الذي يفصلهما 24 عامًا في العمر وهما يغادران المكان بعد العشاء.

لدى وصول دي كابريو، البالغ من العمر 49 عامًا، إلى المطعم، حاول التمويه عن الكاميرات بتغطية وجهه بقبعة بيسبول سوداء، يأتي هذا اللقاء بعد رؤية الثنائي معًا في عدة مناسبات سابقة، مما يشير إلى جدية العلاقة بينهما، حيث شوهدوا لأول مرة خارج أحد المطاعم الراقية في باريس في ديسمبر الماضي وفقاً لموقع إرم نيوز.

 

قبل ذلك، رصدت العدسات دي كابريو وفيتوريا يقضيان وقتًا مميزًا مع عائلتها في لندن للاحتفال بعيد الشكر، وكانت العارضة الشابة حضرت احتفال عيد ميلاد دي كابريو في نوفمبر الماضي، وتواجدا معًا في كاليفورنيا.

في سبتمبر 2023، أشارت تقارير أن الثنائي يقضيان معظم وقتهما سويًا، وأن علاقتهما تزداد قوة مع مرور الوقت، يُذكر أن دي كابريو وفيتوريا قد ظهرا معًا لأول مرة في إيبيزا في أغسطس 2023.

يُشير المقربون من دي كابريو إلى أن العلاقة بينه وبين فيتوريا، التي تبلغ من العمر 25 عامًا، أكثر متانة وليست مجرد علاقة عابرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى