نجوم و مشاهير

هل تعرضت كيت ميدلتون لخطأ طبي؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن تفاصيل جديدة تتعلق بالأزمة الصحية التي تعرضت لها أميرة ويلز، كيت ميدلتون، حيث دخلت المستشفى وأجرت عملية جراحية في البطن، وأفادت صحيفة “كونشا كاليجا” بأن كيت تعرضت لخطأ طبي خلال الجراحة، وأشارت إلى أن وضعها كان دقيقًا للغاية.

وأوضحت الصحيفة أن قصر باكنغهام أصدر بيانًا قبل أيام لتطمين الجمهور بشكل سريع حول الوضع الصحي لأميرة ويلز، وقال بعض المساعدين داخل القصر إنهم شاهدوا كيت ميدلتون آخر مرة في غداء عيد الميلاد قبل بداية العام الجديد، ومنذ ذلك الحين بدأت تشعر بالإعياء، ودخلت المستشفى في 28 ديسمبر وظلت تحت الرعاية الطبية لعدة أيام.

وأشارت المصادر إلى أن قصر باكنغهام يعتزم إصدار بيان جديد في الأيام القليلة المقبلة لتوضيح الوضع الصحي لكيت، وأكدوا أن العملية كانت خطيرة واستمرت لعدة ساعات، وكانت بها مخاطر معينة، ولكن الخطر بدأ بعد الجراحة وفقاً لموقع فوشيا.

في بيان سابق، أعلن قصر باكنغهام أن الجراحة التي أجرتها كيت كانت ناجحة، وستظل تحت الرعاية الطبية لمدة تتراوح بين 10 و14 يومًا في مستشفى “لندن كلينيك” لتلقي العلاجات الضرورية قبل العودة إلى المنزل، وأعربت الأميرة عن رغبتها في الحفاظ على سرية وضعها الصحي لتمكين أطفالها من الاستمتاع بأقصى قدر من الحياة الطبيعية، وتأمل في فهم الجمهور لهذا القرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى