اخبار ساخنة

حادثة تهز تركيا

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في واقعة غريبة، وقع شجار في مدينة إزمير التركية بين رجل تركي ونجله، حيث تم استخدام أسلحة بيضاء، لكن الردة فعل القاتل كانت غريبة، مما أدى إلى انتشار الحادثة على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تركيا بعد بيان الشرطة المحلية حول الحادثة، وأثار سؤال رواد وسائل التواصل الاجتماعي في تركيا حول الأسباب التي دفعت الشاب التركي لقتل والده، وأدى ذلك إلى تداول مستمر حول الواقعة.

ووفقًا لبيان الشرطة التركية، وقع الشجار بين الرجل التركي جيهان إينان (46 عامًا) ونجله بورا (20 عامًا) داخل شقتهم في إزمير، طعن بورا والده بالسكين عدة مرات بسبب مشادات كلامية لأسباب متعددة، بعد ذلك، اتصل بورا بفرق الطوارئ وأخبرهم بالواقعة، وقال لهم: “ربما مات”، ثم لاذ بالفرار من موقع الحادث.

على الرغم من محاولات فرق الطوارئ والإسعاف لإنقاذ الرجل التركي، إلا أنه فارق الحياة بعد ساعات من الطعن، تم القبض على بورا بعد ساعات من الحادث، واعترف بقتل والده بالسكين بسبب خلافات عائلية، كان هناك شجار بين والده ووالدته قبل نحو شهر، وقد تدهورت العلاقة بين الأب والابن وفقاً لموقع العربية نت.

قالت الشرطة إن بورا طعن والده 3 مرات في ظهره، مما تسبب في وفاته رغم المحاولات الطبية، وأشار بورا في أقواله الأولية إلى أن والده أهان والدته قبل أسابيع، مما أدى إلى نشوب مشادات كلامية يوم الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى