اخبار ساخنة

صدمة حياتها.. مضيفة طيران تلتقط صورة مع مغني شهير وتكتشف بأنه شبيهه

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

يحلم الكثيرون بلقاء نجمهم المفضل، ولو كان ذلك بالصدفة، وقد تحقق هذا الحلم لمضيفة الطيران كريسي لوفتون عندما التقت برجل يشبه مغني الراب الشهير سنوب دوغ على نفس رحلتها، وقامت بالتقاط صورة معه واعتبرته النجم الشهير.

كانت كريسي لوفتون، مضيفة طيران في شركة ساوثويست، على متن رحلة جوية متجهة إلى فورت لودرديل بولاية فلوريدا، حيث اكتشفت شبيهًا لسنوب دوغ، استغلت هذه الفرصة وطلبت التقاط صورة معه.

نشرت المضيفة الصورة على حسابها الشخصي على “إنستجرام” مع تعليق يقول: “لقد كان سنوب دوغ على متن رحلتي إلى فورت لودرديل اليوم”.

لكن في وقت لاحق، تعرضت لانتقادات من قبل المتابعين بسبب افتراضها أن الرجل الذي التقت به هو سنوب دوغ، وقال أحد المتابعين: “كريسي، جلسي، يجب أن أخبرك بشيء…”، فيما قال آخر: “ما الذي جعلك تعتقدين أنه سنوب دوغ؟”، وظهرت تعليقات تشير إلى أن لوفتون تشبه مارثا ستيوارت وفقاً لموقع لبنان 24.

تبيَّن أن شقيق سنوب دوغ هو الشخص الذي ظهر في الصورة، ونشر ابن عمه، جراهام، مقطع فيديو يكشف فيه الحقيقة، وقال في الفيديو: “يا رجل، هؤلاء الأشخاص يلتقطون صورًا مع أخي لأنهم يقولون إنه يشبه سنوب دوغ”، نشر سنوب دوغ الفيديو على حسابه على إنستجرام مع رموز ضاحكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى