اخبار ساخنة

جـ. ـريمة تطال 3 شبان عرب في “فيرمونت” الامريكية.. ما التفاصيل؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قام رجل أمريكي بإطلاق النار على ثلاثة طلاب فلسطينيين في ولاية فيرمونت الأمريكية، وهم هشام عورتاني، وكنان عبد الحميد، وتحسين علي أحمد، بعدما انتظرهم واستهدفهم، كان الشبان الثلاثة، الذين يبلغون من العمر 20 عامًا، يسيرون على الطريق بالقرب من منزل جدة هشام عورتاني في بيرلينجتون يوم 25 تشرين الثاني، حيث أطلق عليهم رجل مسلح أثناء سيرهم.

تعرض هشام عورتاني، أحد المصابين، لإصابة خطيرة تحرمه من القدرة على المشي طوال حياته، أفاد عورتاني أنه استغرق بعض الوقت ليدرك حقيقة إصابته بالرصاص بعد سقوطه على الأرض، وأوضح أنه لم يصدق الأمر حتى نظر إلى هاتفه الذي كان ملطخًا بالدماء وفقاً لموقع العربية.

شدد عورتاني على أن ما حدث كان غريبًا لأنه وقع في ولاية فيرمونت، ولكن لو وقع في الضفة الغربية، كان سيكون أمرًا طبيعيًا حيث يترك الجيش الإسرائيلي الشبان ينزفون، وأضاف أن ارتداء عبد الحميد للكوفية الفلسطينية، رمز التضامن الفلسطيني، كان يميز تلك النزهة العادية.

في تلك اللحظة، شاهد الأصدقاء الثلاثة رجلاً يقف على الجانب الآخر من الطريق، ونزل من شرفة منزل، وأطلق النار عليهم باستخدام مسدس، ويعتقد عورتاني وعبد الحميد أن الرجل ربما رآهم من قبل وكان ينتظرهم في ذلك اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى