نجوم و مشاهير

“للكبار فقط”.. صورة منى زكي بالحجاب في “رحلة 404” تشعل مواقع التواصل

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أعلنت الفنانة المصرية منى زكي عن الملصق الدعائي الجديد لفيلمها القادم “رحلة 404″، الذي كان يحمل سابقًا اسم “القاهرة مكة”. تم تأجيل عرض الفيلم بسبب تحفظ هيئة الرقابة على المصنفات الفنية حول بعض المشاهد, قبل أن يستجيب صناعه بتعديل المشاهد المتحفظ عليها، بالإضافة لتغيير اسمه من “القاهرة مكة” لاسمه الحالي، وتصنيفه للكبار فقط، وذلك بحسب ما كشف المنتج محمد حفظي..

في الملصق الجديد، ظهرت منى زكي مرتدية الحجاب في منطقة صحراوية، ممسكة بحقيبة السفر، وخلفها طائرة. وعبرت منى عن سعادتها بطرح الفيلم في دور العرض في 25 يناير.

أوضحت منى أن “رحلة 404” كانت رحلة طويلة بدأت أثناء تصوير مسلسل “آسيا” في عام 2013، وأعربت عن حبها الشديد للفيلم وكيف أثر فيها منذ القراءة الأولى للسيناريو. قالت: “قررت تقديمه بعد تحديد بعد طرحه للتصوير”.

رحب رواد مواقع التواصل بالإعلان عن تاريخ العرض، بعد التأجيل السابق وتعديل المشاهد الملحوظة. أشادوا بالأداء المتميز لمنى زكي وتطورها في اختيار الأدوار.

يشار إلى أن “رحلة 404” تروي قصة امرأة تسعى للتوبة والتطهر من ذنوبها أثناء رحلة الحج. تجبر على التواصل مع ماضيها لجمع أموال تحتاجها، مما يقودها إلى فهم معاني التوبة وتحقيق الغفران.

بجانب منى زكي، يشارك في بطولة الفيلم محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، وآخرين. الفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى