نجوم و مشاهير

توقيف أرنولد شوارزنيغر في مطار ألماني.. والسبب؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أوقفت السلطات في مطار ميونخ بألمانيا الممثل الأميركي الشهير، أرنولد شوارزنيغر (76 عاما)، لبعض الوقت بسبب عدم الإبلاغ عن ساعة فاخرة كانت بحوزته.

وفقًا لصحيفة الغارديان البريطانية، تم إيقاف حاكم ولاية كاليفورنيا السابق في منطقة الجمارك بالمطار بعد ظهر يوم الأربعاء بعد وصوله إلى ألمانيا قادمًا من الولايات المتحدة، صرّح المتحدث باسم الجمارك، توماس مايستر، بذلك.

وأفادت صحيفة “بيلد الألمانية” بأن شوارزنيغر تمكن من متابعة رحلته بعد دفع آلاف اليورو كضرائب، وأشارت إلى أنه كان من المقرر بيع هذه الساعة الفاخرة في مزاد علني في حفل جمع التبرعات لمبادرة شوارزنيغر للمناخ، والذي سيقام في منتجع كيتزبوهيل النمساوي للتزلج يوم الخميس.

وأوضح الممثل للصحيفة الألمانية أنه حاول أن يوضح لمسؤولي الجمارك أن الساعة ستباع في المزاد العلني لأغراض خيرية، ولكن دون فائدة، وأُبلغ أنه أُحتجز لمدة ثلاث ساعات وتم إجراء فحص دقيق عند الجمارك.

على الرغم من ذلك، لم يُثار الممثل ضجة ووافق على دفع الضرائب مقدمًا على الساعة ليتمكن من المرور من المطار، وقد حاول الدفع عبر بطاقة الائتمان لفترة، لكن لم يتم سحب الأموال، فأخذه موظفو الجمارك إلى إحدى البنوك لسحب النقود من الصراف الآلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى