اخبار سريعة

برجك اليوم الثلاثاء 16 يناير / كانون الثاني 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

الحظ وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
يبدو أن عليك الخروج من حالة اليأس التي تشعر بها، يا برج الحمل. عليك وضع خطة لاستقبال العام الجديد والالتزام بها. اجتهد أكثر في العمل، وتلقى دعمًا كبيرًا من عائلتك. الأيام المقبلة تعد بفترة من الهدوء والراحة، استغلها لإعادة التفكير في بعض القرارات.

الحظ وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
يظهر أن لديك رغبة شديدة في قضاء اليوم في المنزل دون إنجاز أي مهام. قد يتصل بك صديق يدعوك لسهرة مع مجموعة من الأصدقاء. عليك العمل على تحسين بعض صفاتك، مثل التهور والعصبية، وجعلها جزءًا من خططك لاستقبال العام الجديد.

الحظ وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
يشهد القريب أنفراجًا في مجال العمل. احترس من الوقوع في نفس الأخطاء، خاصة بعد التخلص من الورطة التي وضعت نفسك فيها. لا تتوقع دائمًا أن تسير الأمور على ما يرام. حاول الانتباه إلى مصاريفك في هذه الفترة، وهناك انفراجة مالية في العام المقبل.

الحظ وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
تحقق الكثير من الأمور التي حلمت بها في الفترة المقبلة. قد يكون العام الجديد من أفضل الأعوام عليك. قد تدخل في جدال بسيط مع الشريك، لكن يمكنك حل الخلاف وإعادة الأمور إلى سابق عهدها. خبر عائلي سعيد يصلك قريبًا.

الحظ وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
تمنح عملك الكثير من طاقتك، لذا لا تبالغ بالضغط على نفسك. عليك أن تنتبه لهذا الأمر وتخصص وقتًا للعائلة ولنفسك. تتمتع بشخصية مؤثرة وتحظى بحب كبير بين أصدقائك. يجب عليك إعادة حساباتك مع الشريك وتعويضه عن غيابك عنه في الفترة الأخيرة.

الحظ وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
تتعرض اليوم لبعض العقبات التي قد تعكر صفو أجوائك. لا تتوتر أو تشعر بالقلق والتوتر، فأنت قادر على التصدي لهذه العقبات وحلها بشكل مميز. تستطيع تخطي الصعاب بسهولة، لكن لا تتسرع في اتخاذ أي قرار، خاصة فيما يتعلق بحياتك العاطفية.

الحظ وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أكتوبر
حاول أن لا تتسرع في أي قرار في هذه الفترة، خصوصًا في منتصف الشهر. قد تشعر بالندم عن قرار أو تصرف قمت به في الفترة الماضية، ولكن في النهاية، تسير الأمور بشكل أفضل في المستقبل، وقد تصلك الكثير من الأخبار السارة وتحقق أحلامك.

الحظ وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
تتفتح لك الكثير من الأبواب في هذه الفترة. عليك التفكير جيدًا واستشارة أصحاب الخبرة قبل اتخاذ أي قرار. ابتعد عن التردد والتخبط في القرارات المصيرية. تشعر برغبة في قضاء وقت بعيدًا عن العمل وضغوطات العمل، وتتواصل مع عدد من الأصدقاء.

الحظ وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
تشعر بالتفاؤل الشديد في الفترة المقبلة والعام الجديد، وتعمل على تطوير نفسك في العمل وتحسين شخصيتك في العلاقات الاجتماعية. الأمور هادئة وجيدة في المجال العملي والشخصي. تخرج لتقضي وقتًا ممتعًا مع الأصدقاء وتغيير نفسيتك بعد الضغوطات العائلية التي مررت بها.

الحظ وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
أنت شخص عصبي، وهذا يؤثر على علاقتك بالآخرين، برغم طيبة قلبك. يجب أن تجعل التحكم في عصبيتك وردات فعلك هدفًا رئيسيًا للعام المقبل. تسير نحو أهدافك بخطى ثابتة، وتحسن مستمر في مسارك المهني.

الحظ وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
يوم مثالي لقضاء وقت عائلي مميز، عليك التخطيط لهذا اليوم لاستقبال العام الجديد مع عائلتك. لا تنسى الشريك، حاول أن تصارحه بكل مشاعرك وتدعوه لسهرة رومانسية. انتبه لصحتك، خاصة الصداع، وزد من شرب الماء.

الحظ وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
تتحمل الكثير من الأعباء في العمل، وتشعر بأن الأمور أصبحت فوق طاقتك وأنك مرهق بشكل كبير. عليك منح نفسك راحة وفترة من الاسترخاء لتجنب التأثر النفسي. انتبه لصحتك النفسية والجسدية، وقد تقابل الشخص المنشود في الفترة المقبلة إذا كنت أعزبًا. زد تركيزك في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى