اخبار ساخنة

فيديو لكائن فضائي بطول 10 أقدام يثير ضجة.. شاهد!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

مستجدات مثيرة في عالم الظواهر الفضائية! مجموعة من المتنزهين في البرازيل قالوا إنهم رصدوا مخلوقين فضائيين أثناء رحلة عائلية في إلها دو ميل، سجلت سارة داليتي من برازيليا هذه الظاهرة الغامضة وشاركت مقطع فيديو لها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت اللقطات الغريبة على منصات مثل تويتر وإنستغرام.

وبحسب ما نقلته “ديلي ميل”، فإن الشخصيات الغامضة ظهرت على قمة تل، وكان من الصعب الوصول إليها، وقامت بحركة غريبة بتحريك ذراعيها بسرعة، وظلت واقفة طوال مدة الفيديو.

تشتهر البرازيل بتاريخ من الحالات المحتملة لمشاهدات الكائنات الفضائية، ومن بين أبرزها حادثة Varginha UFO في عام 1996، ومع ذلك، يُعتبر هذا الرصد في إلها دو ميل هو الأول من نوعه في تاريخ البرازيل وفقاً لموقع العربية نت.

 

بالرغم من ثقة داليتي بأنها رصدت مخلوقات فضائية، إلا أن خبير الأجسام الطائرة المجهولة نيك بوب لم يكن مقتنعًا بهذا الادعاء، وأكد لـ”مترو” في 9 يناير قائلاً: “هذه القصة ورد الفعل عليها غريبة حقًا”، وأضاف: “لا يوجد دليل موثوق على حدوث أي شيء يتعلق بأجسام غريبة أو كائنات فضائية، وربما كانت مجرد استجابة لتقارير عن خلاف بين شبان”.

 

وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، لم يقتنع مستخدمون بأن الشخصيات في الفيديو هي كائنات فضائية، بل يعتقد البعض أنها “أشياء قابلة للنفخ” من مغاسل السيارات أو “متنزهين بأعمدة المشي”، وأعرب بعض المتابعين عن رغبتهم في رؤية لقطات أقرب وأعلى دقة للكائنات الفضائية في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى