الاخبار

مذيع روسي يتنبأ بشكل خريطة العالم مستقبلاً

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قدم فلاديمير سولوفيوف، المذيع التلفزيوني الروسي الشهير والمؤيد البارز للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، توقعات حول مستقبل العالم، مشيرًا إلى أن أوروبا ستظهر بشكل مختلف تمامًا عما هي عليه اليوم.

وصف سولوفيوف الأزمة الأوكرانية بأنها حرب بالوكالة بين موسكو والغرب، وأطلق عليها وعلى الصراع بشكل عام تسمية “معركة ضد الشيطانية” في برامجه التلفزيونية.

وفي مقابلة مع التلفزيون الحكومي الروسي، أعرب سولوفيوف عن اعتقاده بأن الناس في الغرب يكرهون حكوماتهم، وتوقع أن تقترب الولايات المتحدة دائمًا من الحرب الأهلية، وأشار إلى أن أوروبا ستتحول إلى أطراف أوراسيا وفقاً لسكاي نيوز عربي.

وتنبأ بأن أنصار العولمة سيتركون أوروبا ببساطة، وسيتم تقسيم القارة إلى أجزاء، مشيرًا إلى أن التغييرات الهائلة ستعزز دور روسيا كنقطة تجمع بسبب تنوعها الديني بين المسلمين والمسيحيين واليهود والبوذيين

وأضاف أنه يتوقع تفكك الولايات المتحدة بشكل كامل، مشابهًا لتقسيم أوروبا، وتتجه حدود الدول نحو التفكك، مشيرًا إلى أن بعض الأجزاء قد تنتقل إلى المكسيك وحتى كندا.

وفيما يتعلق بكندا، أعرب سولوفيوف عن اعتقاده بأنها في النهاية ستنقسم إلى أجزاء تتحدث الفرنسية والإنجليزية.

 

شاركت الصحفية الروسية جوليا ديفيس حديث سولوفيوف على وسائل التواصل الاجتماعي، وأشارت إلى توقعاته المستقبلية التي وجدت صدى كبيرًا عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى