نجوم و مشاهير

بالفيديو … عبد الكريم حمدان يغني باللغة التركية ويتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أصدر الفنان السوري عبد الكريم حمدان أغنية جديدة تحمل عنوان “أحلى غرام & Yalan”، حيث قام بدمج اللغة التركية والعربية في أداءه،  وتم نشر الفيديو كليب الخاص بالأغنية على منصة يوتيوب في بداية عام 2024، ولاقت تفاعلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقدم حمدان أداءً مميزًا باللغة التركية، ونجح في جمع أغنية “أحلى غرام” العربية مع “Yalan” التركية،  وحققت الأغنية إقبالًا كبيرًا وتصدرت قوائم التريند على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي لقاء مع منصة تريند، عبر حمدان عن شكره للفنان ريان وجمهوره، وكذلك شكر الفنان التركي “Tan Taşçı” صاحب أغنية “Yalan”،  أعرب حمدان عن حبه وتقديره لهما، وأوضح أنه أراد دمج الأغنيتين بطريقة فنية جميلة مع الحفاظ على جمال الكلمات واللحن.

ومن جهة أخرى، تم تصوير الأغنية في العاصمة الأمريكية واشنطن دي سي وولاية ميريلاند، تحت إشراف المخرج عمرو شيباني،  تم إنتاج الأغنية برعاية شركة أصول للاستشارات والتداول المالي.

 

 

يُشار إلى أن عبد الكريم حمدان كان نجمًا في برنامج “أراب آيدول” عام 2013، ويتميز بحبه للشعر القديم،  يعود أصله إلى مدينة حلب السورية، وحاليا يقيم في تركيا متنقلاً بين العديد من الدول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى