نجوم و مشاهير

شاهد: ابنة نجم عالمي تثير غضب الإسرائيليين.. لبست كنزة خريطة فلسطين برمز البطيخ

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أشعلت فيوليت آفليك، ابنة النجم الأميركي بن آفليك والممثلة الشهيرة جينيفر غارنر، الجدل في الأوساط الإسرائيلية بسبب ظهورها وهي ترتدي “تي شيرت” يحمل خارطة فلسطين خلال رحلة تسوق مع والدتها، ما يُظهر دعمها للفلسطينيين.

 

ظهرت الشابة البالغة من العمر 18 عامًا مع والدتها غارنر أثناء زيارتهما لمتجر شانيل في بيفرلي هيلز يوم الثلاثاء. ارتدت فيوليت سترة سوداء من ماركة Wear The Peace، تحمل خارطة فلسطين بألوان البطيخ.

تُعتبر السترة رمزية بفضل البطيخ الذي يحمل ألوان العلم الفلسطيني، وأصبحت شهيرة على نطاق واسع خلال الحرب الإسرائيلية المستمرة في قطاع غزة.

وتشير معلومات الموقع الإلكتروني للشركة المنتجة للسترة إلى أن 100% من أرباح مبيعاتها تذهب لدعم غزة.

 

مع ذلك، أثار ارتداء فيوليت للسترة استياء الإسرائيليين، حيث اعتبرت صفحة “أوقفوا معاداة السامية” أن “الرمز الذي حملته السترة يمحو دولة إسرائيل بأكملها”.

تلقت التغريدة أكثر من 7 ملايين مشاهدة وأكثر من 6 آلاف تعليق، حيث تباينت آراء المستخدمين بين مؤيدين لموقف الشابة الأميركية ومعارضين. يُشار إلى أن فيوليت آفليك، الابنة الكبرى لبن آفليك وغارنر، تبتعد عادةً عن الأضواء، وكانت آخر ظهور لها العام الماضي في حفل مايكل روبين، حيث حضرت مع والدها وزوجة أبيها، جنيفر لوبيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى