اخبار ساخنة

فيديو يثير ضجة…  ذباب يملأ رأس مذيع كويتي على الهواء

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ظهر أحد مقدمي البرامج في التلفزيون الكويتي الرسمي وهو يتحدث وحوله ذبابة على رأسه وأخرى على الجانب الأيسر وثالثة على الجانب الأيمن،  هذا المشهد أثار موجة من الانتقادات بين الكويتيين على وسائل التواصل الاجتماعي.

خلال الساعات الأخيرة، انتشر مقطع فيديو يظهر الشاب وهو يتحدث وحوله الحشرات، مما أثار انتقادات واسعة،  كثيرون سألوا عن غياب معدي البرنامج والموظفين المسؤولين من مخرج ومصور ومنتج وغيرهم، الذين يتعين عليهم إظهار البرنامج بشكل لائق.

 

بينما دافع آخرون عن الأمر معتبرين أن الخطأ وارد، وطالبوا المنتقدين بالامتناع عن إظهار السلبيات فقط،  وتدخلت وزارة الإعلام في هذا السياق وقررت إحالة عدد من الموظفين للتحقيق في بث الحلقة بهذه الطريقة، وفقًا للتقارير الإعلامية المحلية.

بينما علّق بعض المنتقدين على الفيديو بتساؤلات حول مكان البث، حيث قال أحدهم “هل يذيعون من سوق السمك”، في حين عبّر آخر عن رأيه قائلاً “خطأ غير مقبول” وفقاً لموقع العربية .

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتدخل فيها وزارة الإعلام للتحقيق في مثل هذه الحوادث، حيث سبق أن قاموا بالتحقيق في حادثة ظهور قط خلال نشرة أخبار على الهواء مباشرة في أبريل/نيسان 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى