رياضةمنوعات

شاهد: هل يؤمن “الفرعون” بالخرافات.. ما قصة حذاء صلاح ضد نيوكاسل؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

سرق النجم المصري محمد صلاح الأضواء خلال مواجهة فريقه ليفربول مع ضيفه نيوكاسل يونايتد (4-2) في مساء الاثنين، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجَّل محمد صلاح هدفين لفريق “الريدز”، الأول والرابع، وساهم في تسجيل الهدف الثاني وقام بصناعة الهدف الثالث، مما قاد فريقه لتحقيق فوز هام على نيوكاسل يونايتد (4-2) في ملعب “أنفيلد”، وتصدر الدوري.

ولفت النجم المصري الأنظار خلال فترة استراحة المباراة، خاصة بعد تضييعه لركلة جزاء في الشوط الأول، حيث تصدى الحارس السلوفاكي مارتين دوبرافكا ببراعة للتسديدة.

في الشوط الثاني، أجرى “الفرعون” تغييرًا في حذائه، ربما كرمز للتفاؤل، ونجح بعد ذلك في تسجيل هدفين، أحدهما من ركلة جزاء، وفقًا لتقارير شبكة “TNT” البريطانية.

 

ووفقًا لتصريحات صلاح لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، فقد قرر تغيير حذائه بين شوطي المباراة على أمل تحسين أدائه، مشيرًا إلى أنه لا يؤمن بالخرافات، ولكنه شعر بأن تغيير الحذاء قد يؤثر إيجابًا على تركيزه وأدائه في المباراة.

وفي تعليقه على الفوز على نيوكاسل، أكد صلاح أن فريقه أضاع العديد من الفرص وأشار إلى أهمية تحسين أدائه بعد تفوقهم، قائلاً: “لقد أهدرنا الكثير من الفرص، وفي الشوط الأول، عندما أخطأت في ركلة الجزاء، شعرت بأنه لا يمكنني ترك الملعب بهذا الأداء، وكان علي التركيز والتقدم لتحقيق الفارق، ولحسن الحظ، نجحت في ذلك من خلال تسجيل هدفين مهمين لفريقنا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى