نجوم و مشاهير

بتر قدم الفنان فادي ابراهيم تهز الوسط الفني.. ما القصة؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تعرض الفنان اللبناني فادي إبراهيم لوعكة صحية خلال شهر تشرين الثاني الماضي، ودخل إلى المستشفى بسبب إصابته بمرض السكري ، وطالبت نقابة الممثلين في لبنان بالتبرع بالدم له، حيث تدهورت بعد ذلك حالته الصحية وأصيب بالتهاب في الدم نتيجة غسيل الكلى وفقاً لموقع البوابة.

 

وأصدر إبراهيم بياناً نشره الكاتب والمخرج المسرحي كلوفيس عطالله على منصات التواصل الاجتماعي لتوجيه الشكر على كل الدعم الذي حصل عليه.، وذلك تزامناً مع تصدر اسم فادي إبراهيم الترند، ومنشورات الدعاء له بالصحة والسلامة من الجمهور،

وقال فادي إبراهيم: (أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج، والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي).

وتابع قائلاً: (أنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون والتي تتابع منذ البداية كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي.. مع خالص شكري وامتناني ومحبتي).

 

يشار الى ان الفنان فادي إبراهيم واحد من أكثر نجوم لبنان تألقاً حيث قدم الكثير من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً ومن بينها عروس بيروت، للموت بأجزائه، عطر الشام بأجزائه، رقصة المطر، الزمن الضائع” فضلاً عن مشاركته في عدد من الأعمال المصرية من بينها ما قدمه مع الزعيم عادل إمام في مسلسل فرقة ناجي عطا الله، فضلاً عن مشاركته الفنان أمير كرارة في مسلسل العائدون.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى