اخبار سريعةرياضة

تشكيلة تاريخية.. الإعلان رسمياً عن قائمة منتخب سوريا النهائية لكأس آسيا

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تستضيف قطر الشهر القادم تصفيات آسيا التي يشارك فيها المنتخب السوري وقد أعلن المدرب هكتور كوبر رسمياً عن قائمة المنتخب السوري النهائية التي ستمثل سوريا في نهائيات كأس آسيا.

وتعد هذه القائمة تاريخية لناحية الأسماء الذين تضمهم، حيث شملت لأول مرة قرابة 11 لاعباً يحترفون في دوريات خارج قارة آسيا وفقاً لموقع سناك سوري.

و تتضمن القائمة 4 أسماء في حراسة المرمى والذي يتوقع أن يكون منهم كابتن منتخب سوريا “ابراهيم عالمة”. والذي من المفترض أن يحمي مرمى النسور.

في الدفاع هناك 8 أسماء بينها “أيهم أوسو” الذي يشارك لأول مرة مع منتخب سوريا ، إلى خط الوسط الذي يبدو غنياً جداً باللاعبين والخبرات التي تمثل أفضل جيل لناحية المستوى الفردي للأسماء المختارة ضمن التشكيلة. والذين يلعبون في أندية ودوريات قوية جداً.

الرباعي الهجومي يتشكل من أفضل لاعب في آسيا عام 2017 عمر خريبين. والمهاجم الشاب “أنطونيو يعقوب” إضافة لـ “مارديك مارديكيان” الذي يعرف جيداً الملاعب القطرية. والوافد الجديد “بابلو الصباغ”.

يذكر أن منتخب سوريا حل في مجموعة تضم “استراليا، أوزبكستان، الهند” ومن المفترض أن يخوض أولى مبارياته في 13 كانون الثاني. وذلك ضد أستراليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى