نجوم و مشاهير

وليد توفيق وجورجينا رزق يرويان قصة تعارفهما لأول مرة.. اليكم التفاصيل

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

لأول مرة على شاشة التلفاز، اندمج الفنان اللبناني وليد توفيق وزوجته، ملكة جمال الكون جورجينا رزق، في مقابلة حديثة حيث تحدثوا عن قصة تعارفهما الفريدة.

وفي برنامج “معكم منى الشاذلي”، شرح توفيق أن لقاءه الأول بـ”جورجينا” كان في منزلها في دمشق لمناقشة تعاونهما في فيلم. وقد لفت إلى تواضعها وطريقة تعاملها الرائعة عندما قابلها.

 

وكشف “توفيق” أنها رفضت عرضه للمشاركة في الفيلم في البداية، مصرة على ترك مجال التمثيل لتكريس وقتها لتربية ابنها “علي”. وأعرب عن سعادته بقرارها كامرأة ناجحة تفضل الابتعاد لرعاية طفلها.

وفي لقائهما الثاني، كشفت “جورجينا” عن كيفية اجتماعهما في سهرة في فندق “شيراتون الشام”، حيث أخبرها أصدقاؤها أن وليد توفيق سيحيي الحفل. أكدت على عدم معرفتها به في ذلك الوقت، وكانت موافقتها بسبب وجود راقصة، لكنها عند رؤيته أعجبت به كثيرًا.

تطرق توفيق للظروف الصعبة التي يواجهها الشعب اللبناني، مشيرًا إلى ضيق الحياة المعيشية بسبب حجز المصارف على الأموال. وأكد أنه مثل الكثيرين، تم حجز أمواله وأموال زوجته وأصدقائه في المصارف اللبنانية.

 

وأشار إلى غدر الأصدقاء الذين رفضوا الرد على اتصالاته بعد أن علموا بوضعه. وفي المقابل، وقف أصحاب الدخل المحدود والأصدقاء الحقيقيين إلى جانبه.

أخذ “توفيق” فرصة ليشارك تفاصيل لقائه مع الفنان الراحل محمد عبدالوهاب، مشيرًا إلى أنه كان يرفض التلحين للفنانين عمومًا.

وقد هدياه أغنية “بلاش تبوسني” من فيلم “قمر الليل”، لأنه لاحظ حب النساء له. وكشف أنه سأل “عبدالوهاب” عن صفة تميزه، فأجابه بـ “التسامح”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى