الاخبار

عدوانين صاروخيين في غضون ساعتين على دمشق.. والدفاع السورية تكشف عن الأضرار

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أفادت وسائل إعلام سورية بسماع دوي انفجارات في سماء العاصمة السورية دمشق جراء تصدي الدفاعات الجوية السورية للصواريخ التي أطلقتها إسرائيل خلال هجومها الثاني هذه الليلة.

وقال مصدر عسكري في بيان: “حوالي الساعة 01:20 من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا من اتجاه الأراضي اللبنانية مستهدفا عددا من النقاط في محيط دمشق وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها، وأسفر العدوان عن وقوع بعض الخسائر المادية”.

وصرح مصدر عسكري سوري في بيان آخر بوقت سابق من اليوم تعليقا على الهجوم الإسرائيلي الأول: “حوالي الساعة 05: 23 من مساء اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا بعض النقاط في المنطقة الجنوبية وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها، واقتصرت الخسائر على الماديات”.

وأكدت وزارة الداع السورية  أن الأضرار اقتصرت على الماديات, فيما يعتبر هذا العدوان المزدوج هو الأول من نوعه, كما يأتي ذلك، غداة إعلان طهران، مقتل القائد العسكري البارز في حرس الثورة الإيراني رضي موسوي، جراء قصف إسرائيلي استهدف منطقة السيدة زينب بدمشق الاثنين الماضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى