اخبار سريعة

كشف شبكة خطيرة في دير الزور.. هذا ما يقومون به!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أعلنت وزارة الداخلية السورية عن كشف شبكة للاتجار بالأشخاص في دير الزور تمتهن تهـ.ريب الأشخاص والأموال لخارج القطر بوثائق مزورة وتوقيف سبعة من أفرادها.

وحسب إعلان الوزارة فمن خلال المعلومات الواردة إلى فرع الأمن الجنائي بدير الزور حول وجود شبكة منظمة للاتجار بالأشخاص ومعدة لأعمال تهـ.ريب ونقل الأشخاص والأموال خارج القطر بطرق غير شرعية وبعد المراقبة والتحري وبنصب الكـ.مين اللازم تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض على سبعة من أفرادها وهم (كمال . ع) و(أحمد . ع) و(ساهر . ح) و(عبد العظيم . م) و(عناد . ع) و(عمار . هـ) و(أسعد . ك) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تهـ.ريب الأشخاص المطلوبين والمجـ.رمين لقاء المنفعة المادية عن طريق استخدام وثائق شخصية مزورة وإيصالهم لأفراد شبكة معروفة من قبلهم في مكان محدد في محافظة حمص ليتم تهـ.ريبهم لدولة مجاورة بطريقة غير شرعية مستخدمين مركباتهم الشخصية في عملية التهـ.ريب حيث تم حجز جميع المركبات المستخدمة التي كانت بحوزتهم ، كما تم مصادرة مبلغ مالي وقدره ( 159.500.000 ) مائة وتسعة وخمسون مليون وخمسمائة ألف ليرة سورية من منزل المدعو (أسعد).

مازالت التحقيقات مستمرة لكشف باقي المتورطين من أفراد الشبكة ليتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً لينالوا جزائهم العادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى