نجوم و مشاهير

خطفت الأنظار في «الخائن».. من تكون الممثلة السورية مرام علي؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تصدر مسلسل “الخائن” اللبناني، المستوحى من مسلسل تركي يحمل نفس الاسم، قائمة البحث على محرك “غوغل” ومنصات التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، واللافت للنظر كان تألق النجمة الشابة مرام علي التي تجسد دور الفتاة “تيا”.

لنتعرف على من هي مرام علي؟

مرام علي، النجمة السورية الواعدة، وُلدت في 21 فبراير 1992، وتعد واحدة من نجمات الساحة الفنية السورية الناجحات، حيث اشتهرت بموهبتها الفريدة وأدائها القوي والعاطفي.

بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، منها “شيفون” عام 2011، والتي جعلتها تحقق نجاحًا كبيرًا.

تألقت مرام في مسلسلات متنوعة مثل “بنات العيلة”، و”وطن حاف”، و”زنود الست”، و”عروس بيروت”، حيث تميزت بقدرتها على تجسيد المشاعر العميقة بشكل فني رائع.

تعتبر هذه المسلسلات مليئة بالعاطفة وتعكس قدرة مرام على التعبير عن المشاعر بشكل مؤثر.

تغيير اسم مرام علي جاء عندما قررت أن تبدأ مشوارها الفني في مسلسل عام 2006، حيث رشحها المخرج حاتم علي لتقديم دور بطولة، وعلى إثر ذلك تم تغيير اسمها من “مرام أحمد” إلى “مرام علي” كرمز للامتنان للمخرج الذي قدم لها هذه الفرصة.

رغم نجاحها الكبير، إلا أن مرام علي أثارت اهتمام الجمهور بعمليات التجميل التي أجرتها، منها حقن الفيلر في الوجه والشفاه، وتعديل الأنف.

ورغم الانتقادات التي واجهتها بسبب ذلك، إلا أنها أكدت أنها تحترم حق كل شخص في الاعتناء بمظهره والحفاظ على شبابه.

مرام علي تلعب دور “تيا” في مسلسل “الخائن” اللبناني، الذي يعتبر نسخة عربية لإصدارات تركية، كورية، وأمريكية. تقوم “تيا” بدور المحبوبة التي تتورط في علاقة غرامية مع الفنان قيس شيخ نجيب “سيف”، الزوج الخائن.

تحاول الحفاظ على حياتها العاطفية رغم تعقيدات العلاقة، وتواجه تحولات كبيرة عندما تكتشف زوجته أسيل الخيانة.

مرام علي تظهر بإطلالة جديدة مع ابتسامة ناعمة وملامح متجددة، ما يبرز جاذبيتها وتألقها في عالم الدراما العربية.

الأزمنة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى